حالة من الجدل أثارها فيلم الملحد من بطولة النجم أحمد حاتم عبر منصات التواصل الاجتماعي مع عرض الإعلان الرسمي له، حيث شهد العديد من الانتقادات من قبل الجمهور، حيث تقاسمت الآراء حوله، خاصة بعد تأجيله وشائعات المنع.

فيلم الملحد

وفي هذا السياق، كشف المنتج أحمد السبكي في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» عن مصير فيلم الملحد، قائلا إن «العمل سيتم انطلاقته بدور العرض السينمائية خلال شهر أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن الملحد تم تأجيله ولم يتم منعه بسبب بعض التعديلات التقنية التي يحتاجها لهذا تم تأجيل العرض الخاص».

فيلم الملحد قصة فيلم الملحد

تدور أحداث فيلم الملحد في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويقدم أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.

أبطال فيلم الملحد

فيلم الملحد بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

«بعد تأجيله لأسباب رقابية».. محمد العدل يعرب عن سعادته بقرب عرض فيلم الملحد

اقرأ أيضاًالبرومو الدعائي لـ فيلم الملحد يتخطى الـ «مليون مشاهدة» والسبكي يحتفل

أحمد السبكي يهاجم مرتضى منصور بسبب «الملحد»:« إنت شفت الفيلم عشان ترفع قضية وتحاربنا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم الملحد الملحد فيلم العيد فيلم الملحد احمد حاتم فيلم الملحد المصري احمد حاتم فيلم الملحد فيلم الملحد إبراهيم عيسى تفاصيل فيلم الملحد فيلم الملحد ابراهيم عيسى الملحد فيلم فیلم الملحد

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"

 

 


شارك الفنان أحمد حاتم، صورة جديدة للبوستر التشويقي للفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام"، وظهر أحمد حاتم وبجواره الفنانة أسماء أبو اليزيد تحتضنه وهي تبتسم مما يثير دهشة الجمهور أكثر وأكثر وخاصة بعد مشاهدة البرومو التشويقي للفيلم "عاشق".

 

و علق أحمد على صورة البوستر التشويقي للفيلم "عاشق" قائلًا: "11 سبتمبر بجميع دور العرض بإذن الله يعجبكم"، وآخذ أحمد يواصل الترويج لفيلم "عاشق" على "إنستجرام" عبر خاصية الاستوري قائلًا: "بكرة بجميع دور العرض في مصر".

الفنان أحمد حاتم يشوق جمهوره لفيلم “عاشق”
قصة فيلم "عاشق"

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

 

أبطال فيلم "عاشق"

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.

 


قصة مسلسل "عمر أفندي"
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “عمر أفندي” والتي تدور قصته حول "علي التهامي" الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.


أبطال مسلسل عمر أفندي 
 

و ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"
  • غدا.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"
  • أحمد حاتم يروج لفيلم عاشق (فيديو)
  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • أحمد حاتم يحارب الجن فى «عاشق»
  • رمضان ٢٠٢٥.. تعاقد سامح حسين علي مسلسل " برمودا " مع السبكي
  • إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟)
  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»
  • «لايق على كل دور».. ماذا قال أحمد حاتم بعد تشبيه الجمهور له بالطرحة السودا؟