بوابة الوفد:
2024-09-11@01:42:08 GMT

ضبط 236 مخالفة مرورية بمدن وقري البحيرة

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

نظمت إدارة شرطة المرور بمحافظة البحيرة، حملات مرورية متنوعة بنطاق الوحدات المحلية مدن ومراكز المحافظة ،علي مركبات التوك توك و المتوسيكلات والتروسيكلات والملاكي بالإضافة لتنفيذ حمـلات يومية أسفرت عن ضبط 236 حالة مخالفة عبارة عن ( 26 حجز سيارة - 7 مخالفة سير - 33 مواقف عشوائية- 19 حجز توك توك - 71 انتظار خاطئ - 81 حجز موتسيكل).

ومن جانبها وجهت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات المرورية بصفه دورية على الطرق الرئيسية والفرعية وداخل المراكز والمدن لضبط المخالفين وتيسير الحركة المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين، وكذا العمل على تحقيق الانضباط المروري لمنع سير المركبات التي تقوم بعمل مواقف عشوائية ولا تحمل لوحات معدنية والتي تسير بدون ترخيص بنطاق المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط مرورية بمدن وقري البحيرة

إقرأ أيضاً:

لمواجهة عشوائية السير.. محافظ بني سويف يتابع إجراءات تكويد وتقنين وضع التوك توك

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الإجراءات الجاري تنفيذها لتنظيم سير مركبات التوكتوك، ومواجهة العشوائية التي تعيق حركة السير والمرور بالمراكز والمدن، ضمن خطة المحافظة وللحد من هذه المشكلة، وتنفيذ توجهات الدولة في هذا الشأن.

 

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم، لمقر الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا وفي حضور: اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وعضوا مجلس النواب "د.عبد الله علي مبروك، وميرفت ميشيل" ود. محمدجبر معاون المحافظ، ومحمدبكري رئيس الوحدة المحلية، وليد كامل نائب رئيس المدينة وعدد من التنفيذيين المعنيين. 

تابع محافظ بني سويف، أعمال التكويد لضبط منظومة التكاتك على مستوى المحافظة، والتي تتم بالتنسيق مع إدارة المرور، ويتم من خلاله طبع استيكرات ولصقها على الأجزاء الأمامية والجانبية والخلفية للتوتوك، تتضمن "كود محلي" يحوي بيانات تفصيلية تشمل: اسم صاحب المركبة، رقم الموتور والشاسيه، بجانب رقم للشكاوى" لإنشاء ملف لكل مركبة وذلك تمهيدًا لتنفيذ مزيد من الإجراءات لضبط المنظومة، وتشمل إعداد حصر دقيق بأعداد المركبات وتحديد خطوط سيرها بين القرى ومنعها في المناطق الحضرية المخططة أو الطرق الرئيسية والسريعة أوبين المدن وبعضها.

 

حيث أكد محافظ بني سويف، على أهمية تلك الخطوة لتقنين أوضاع مركبات التوك توك بما لا يضر بمصلحة أصحابها والحفاظ على الاستقرار الأمني والاجتماعي واتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك في إطار حرص الدولة على تسهيل كافة الإجراءات للتعامل الفعال مع ملف مركبات التوك توك والقضاء على سلبياته وحفاظًا على حياة المواطنين، والحد من الحوادث المرورية والزحام المروري، وتحقيق مصلحة كافة الأطراف في اطار القانون.
 

مقالات مشابهة

  • تموين الإسكندرية تشن حملات مكثفة للرقابة على الأسواق بنطاق المحافظة
  • لمواجهة عشوائية السير.. محافظ بني سويف يتابع إجراءات تكويد وتقنين وضع التوك توك
  • هدم أزيد من 40 بناية عشوائية بالرحامنة
  • «الداخلية»: ضبط 36 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 36 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 54 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط 54 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • لتحقيق الأنضباط.. ضبط 33 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • تحرير 33 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة