بقلم : حسن المياح – البصرة ..

الدعاية الإعلامية ذات النفع البراجماتي الشخصي الذاتي الواضحة ، والدعم المعنوي المكيافيلي الإعلامي المكشوف ( سواء كان هتلوفٱ مأجورٱ ، أو أنه غير مهتلف مهزول الثمن ) ….. إنه نشاط إجتماعي ذو أبعاد ، وهو على أنواع …. ولا بد لكل نشاط إعلامي ( سواء كان ذبابيٱ ، أو غير ذبابي ألكتروني ) مغيى هادف ، له ما يقابله من ثمن ، لأن في الغنم غرم … والثمن هذا هلامي متوسع متعدد مستوعب ، له مصاديق كثيرة متنوعة متعددة ، مختلفة ومؤتلفة متماثلة ، بمعنى ، كما في لعبة كرة السلة { هات ….

. وخذ } ….. يعني عمل ( مهما كان نوعه ) مقابل أجر …. بالتعبير المؤدب النظيف ….. وإلا ….. فهناك توجد مصطلحات ، تلائم خصوصية نوع العمل …..

گول لا ……

ولما الحكم والحكومة والحاكمية والسياسي الحاكم هم هزال وبال سمال سعال …. فإعلم أن النشاط الذبابي الإنشطاري الولادة الملوث ، والناشط المدني البراجماتي النفعي الوصولي الإنتهازي الهواء الهراء العواء المتعدد المتنوع الهزال ….. أنهما يكثران ….. ويكون السوق رأس المال المرابي الرائج ، هو سوقهما ، وأن البورصة بورصتهما …..

وبطبيعة الحال ، وغاية المنال ، ونهاية الوصال …. أنه لا ينتج الهزال إلا هزالٱ مثله ، وهو يماثله في اللواث ، وأنه يشابهه في الهبوط ، وهو المنسجم معه تبادل منفعة ومصلحة { mutual benefit } ….. يعني تبادل وإشتراك منفعة سحت حرام ، بهزال أخلاق ، وإنحراف سلوك …..

گول لا …..

حسن المياح

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

ضياء رشوان: انتصار حركات المقاومة قاعدة تاريخية

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، إنه منذ ظهور الاستعمار الأجنبي في القرون من 17 حتى 20 من دول متقدمة أوروبيا وبعدها أخرى غير أوروبية في العالم، لا يوجد حركة مقاومة في العالم هُزمت في قارات العالم كلها سواء في أفريقيا أو آسيا أو أمريكا اللاتينية، فجميع حركات المقاومة انتصرت سواء بعد عامين أو حتى بعد 132 عاما مثل الجزائر أو عقب عشرات السنوات ببعض الدول الأفريقية أو بعد 20 عاما مثل فيتنام.

انتصار حركات المقاومة في النهاية يكاد يكون قانونا

وأضاف «رشوان»، خلال لقاء ببرنامج «حديث الأخبار»، مع الإعلامية ريهام السهلي، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن انتصار حركات المقاومة في النهاية يكاد يكون قانونا، وبالتالي إسرائيل لا تستطيع القضاء على المقاومة، فتعريف المقاومة بأنها ليست جيشا لدولة، بمعنى أن الجيوش في الدول مثل ألمانيا في الحرب العالمية الثانية إذ كانت تمتلك جيشا قويا اكتسح أوروبا، لكن هذا الجيش عندما خاض حروبا في الاتحاد السوفيتي سقط وتبعه دولته.

وأوضح أن المقاومة حالة شعبية لا تنتهي، والمقاومة الفلسطينية تاريخيا منذ انتفاضات البراق وغيرها شهدت أشكالا وأيدولوجيات كثيرة جميعها تخرج من شعب.

مقالات مشابهة

  • ضياء رشوان: انتصار حركات المقاومة قاعدة تاريخية
  • الصين طوق نجاة لمانشيني
  • برلمانيون:«الذباب الإلكتروني»..مرتزقة يثيرون الفتن على مواقع التواصل
  • محام: الأم لا يحق لها فتح حساب بنكي لأولادها في هذه الحالة
  • الموت نشاط
  • تحمل أكثر من مليون بكتيريا على جسمها.. الذباب يتقيأ على طعامنا
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان... لكِ الله يا مصر ( ٦ )
  • تحمل أكثر من مليون بكتيريا على جسمها.. الذباب يتقيأ على طعمنا
  • يتقيأ على طعامك.. ماذا يفعل الذباب داخل المنازل؟
  • (المدارس ليست صالات حفلات )