احتفلت الفنانة أصالة، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بأبطال العرب في أولمبياد باريس خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تحقيقهم المراكز الأولى في العديد من الرياضات.

وشاركت أصالة، عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أبطالنا العرب أبطال هالعالم الكبير كلّه، تعبتوا وحصدتوا نتيجة أعمالكم وإخلاصكم وإصراركم وكلنا مقدرين إنّه هالوصول هو إستحقاق لمجهودكم الملفت وموهبتكم الكبيرة».

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

وأضافت: «عشنا معكم أوقات كنا محتاجينها لنتوحد كلّ البلدان اتفقت شعوبها تدعمكم والكل تعاطف معكم والكل بجميع الأديان والطوائف دعوا لكم وبوسط كل هالأحداث جيتوا هديّه من السما نفصل معها ونسافر معكم ومع أهاليكم اتّحدنا..

الله يبارك فيكم».

وتابعت: «وين ماكنتوا بمصر بالبحرين بالجزائر بتونس بالأردن بالمغرب وبقطر وكمان اللي بلبنان وبالسعودية وباليمن والكويت واللي بفلسطين واللي بسوريا وليبيا وبالأردن والسودان وسلطنة عمان، شكراً يا أبطال على أحلى هديه هديتونا ياها بهالنصر به الجمال به الأخلاق به الاحترافية شكراً خليتونا من جوّا قلبنا يفرح».

آخر أعمال أصالة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أصالة طرحها لأغنية «إنسان» التي حققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية، بالتعاون مع كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، وتوزيع علي روني.

وتضمنت كلمات أغنية إنسان الآتي: «وسط هذا الضجيج وضهر انسان التفاصيل الشفتهن بي خطيرة، قلبه بنصه لوحة واني عنوان احس وياه صرت مثل الاميرة، دخل قلبي حرب بأسلوب فنان واخذني البيتهم مثل الاسيره، وعدني بعمري أبد ماشوف خذلان واني ادري سند ما عندي غيره، عمري العشته قبله هموم واحزان فرحتي بجيته صارت فد جبيره، كلام الغزل ماله يصير ديوان سمعته بجسمي صارت قشعريرة، هو قبالي يحجي وبالي سرحان بهاي رموش عينه التسوى ديره».

اقرأ أيضاً«مصدر فخري وأجمل استثماراتي».. أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام

تصل لـ 690 ريال.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل أحمد سعد وأصالة بالسعودية

«ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس أصالة العاصمة الفرنسية باريس أولمبياد باريس الفنانة أصالة أولمبياد 2024 الأولمبياد اولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 النجمة أصالة حفل افتتاح أولمبياد باريس حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 إيمان خليف في أولمبياد إيمان خليف في أولمبياد باريس نتائج الأولمبياد افتتاح أولمبياد فرنسا جرذان باريس

إقرأ أيضاً:

تعرف على حصيلة العرب في الألعاب البارالمبية باريس 2024.. عاجل

باريس- الوكالات

اختتمت منافسات دورة الألعاب البارالمبية بباريس، أول أمس الأحد بمشاركة  17 دولة عربية بعدد 214 رياضيا ورياضية؟

وحققت المشاركة العربية في دورة باريس 2024، 55 ميدالية منها (21 ذهبية و12 فضية و22 برونزية)، وهي حصيلة تعد أقل مما تم تحقيقه في بارالمبياد طوكيو 2020.

ففي نسخة طوكيو شارك 234 رياضيا ورياضية من 11 اتحادا عربيا وحققوا 57 ميدالية (17 ميدالية ذهبية و21 فضية و17 برونزية).

وتصدر ترتيب العرب في الميداليات، البعثة الجزائرية برصيد 11 ميدالية، بواقع ست ذهبيات وخمس برونزيات، واحتلت الجزائر المركز الـ25 عالميا.

ورفعت الجزائر رصيدها بصورة عامة في تاريخ البارالمبياد إلى 96 ميدالية بواقع 33 ذهبية و22 فضية و41 برونزية.

وفي المركز الثاني جاءت تونس في نسخة 2024، برصيد 11 ميدالية بواقع خمس ذهبيات وثلاث فضيات ومثلها برونزيات، ليرفع "نسور قرطاج" رصيدهم العام إلى 114 ميدالية مقسمة إلى 48 ذهبية و41 فضية و25 برونزية.

وفي المركز الثالث جاء المغرب برصيد 15 ميدالية برصيد ثلاث ذهبيات، وست ميداليات فضية ومثلها برونزية.

في المركز الرابع أتت مصر التي احتلت المركز الـ41 عالميا في نسخة باريس، برصيد سبع ميداليات (ذهبيتين وفضيتين وثلاث برونزيات)، لترفع رصيدها العام في تاريخ المشاركات إلى 190 ميدالية متنوعة مقسمة إلى 51 ذهبية 71 فضية و68 برونزية.

وحصد الأردن ثلاث ميداليات (ذهبيتين وبرونزية)، ليحل في المركز الـ48 عالميا، ويرفع رصيده العام في تاريخ مشاركاته البارالمبية إلى 19 ميدالية، مقسمة إلى سبع ذهبيات، وست فضيات ومثلها برونزية.

وأحرز العراق 5 ميداليات (ذهبية، فضية، و3برونزيات)، واحتلت المركز الـ58 عالميا.

فيما حققت الكويت ميدالية ذهبية وبرونزية وجاءت بالمركز الـ61 عالميا.

وأخيرا أحرزت السعودية ميدالية وحيدة كانت بلون الذهب وشغلت المركز الـ65 عالميا.

يذكر أن منافسات الألعاب البارالمبية أقيمت في العاصمة الفرنسية في الفترة من 28 أغسطس الحالي حتى 8 سبتمبر المقبل بين 4400 رياضي مشارك في الحدث العالمي.

مقالات مشابهة

  • حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات
  • داليا مصطفى تنشر صورة مع فتاتين وشابين: «تعرفوا مين دول؟»
  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)
  • «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس»
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • تعرف على حصيلة العرب في الألعاب البارالمبية باريس 2024.. عاجل
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • «وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر