حصد الفريق المغربي Warriors on Mask والذي يُعرف باسم WASK لقب بطولة 2024 FFWS MEA وحجز مقعدًا في نهائيات بطولة فري فاير العالمية "2024  FFWS " القادمة. وكان من ضمن الفرق المشاركة في البطولة الفريق المصري "Vamos" والذي ظهر بشكل جيد في المنافسات حيث حاز على الاهتمام بحصوله على المركز الرابع في الترتيب العام للبطولة، مما يدل على القوة والإمكانات المتنامية في مجال الرياضات الإلكترونية المصرية.

وحقق فريق "WASK" الفوز في مرحلة النهائيات الكبرى لبطولة " 2024 FFWS MEA" على الفريق " Aurés" بفارق نقطة واحدة فقط، الأمر الذي يؤكد على قوة وهيمنة فريق "WASK" في المنطقة وكذلك ظهور الفرق المشاركة مثل فريق "Vamos" المصري يسلط الضوء على القدرة التنافسية المتزايدة داخل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ظهور فريق Vamos المصري المثير للإعجاب في  2024 FFWS MEA

صعد فريق "Vamos" المصري كسرعة البرق إلى مشهد الرياضات الإلكترونية في عالم Free Fire، حيث ضمن مشاركته في بطولة " 2024 FFWS MEA " من خلال حصوله على المركز الثاني في بطولة "2024 Free Fire MEA Summer " والتي أٌقيمت خلال شهر يونيو الماضي، وكانت عبارة عن تصفيات مفتوحة للفرق في جميع أنحاء المنطقة. وعلى الرغم من مرحلة المجموعات الصعبة في بطولة "FFWS MEA" حيث احتلوا المركز السابع برصيد 258 نقطة، حصل الفريق على مكان في النهائيات الكبرى واستمر في احتلال المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

وأعرب قائد فريق "Vamos" إسلام عدلي، عن فخره برحلة الفريق خلال البطولة قائلًا: "لقد كان هذا العام بمثابة تحول بالنسبة لنا، لقد واجهنا تحديات عديدة خلال مراحل البطولة، ولكن مع أدائنا المتميز أظهر عملنا الجاد والذي آتى بثماره. ويعتبر التنافس ضد الأفضل حافز لنا في زيادة رغبتنا في المضي قدمًا من أجل تحقيق أشياء عظيمة لمصر."


ويعد نجاح فريق "Vamos" المصري علامة فارقة في تاريخ الرياضات الإلكترونية المصرية، مما يثبت أن مصر قادرة على التنافس في أفضل المستويات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 ويعد أداء فريق "Vamos" القوي إلى جانب الخبرة التي اكتسبها فريق "Silence Gunners" والذي احتل المركز الحادي عشر بمثابة شهادة على النمو السريع للعبة "Free Fire" الإلكترونية في مصر، ويبدو أن المستقبل مشرقًا لدى مصر مع صعود المزيد من الفرق المصرية إلى الصدارة والتنافس العالي في البطولات الإقليمية والعالمية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات المهرجان الرياضي "ذوي الهمم" لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى

شهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى ، وذلك بحضور الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة .

وهنأ الدكتور ناصر الجيزاوي الطلاب الفائزين في المهرجان، مشيداً بمستواهم الرياضي وأدائهم المتميز ، مؤكدًا حرص الجامعة ، على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات .

وأضاف " الجيزاوي " أن تنظيم الجامعة لمثل تلك الفعاليات يأتي في إطار دعم جامعة بنها للمشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" والذي يستهدف استفادة كافة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتطوير كافة الخدمات في مجالات الصحة والتعليم والرياضة والثقافة والعمل، لتحقيق التنمية المتسدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ .

وقال الدكتور تامر سمير إن المهرجان استهدف توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.

وقام رئيس الجامعة ونائبه بتكريم الطلاب المشاركين ، معربين عن سعادته باستضافة الجامعة للمهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى .

يذكر أن المهرجان شارك فيه 8 جامعات وهم حلوان ، عين شمس ، طنطا ، الزقازيق ، كفر الشيخ ، السادات، المنوفية ، بنها ، ويتضمن مسابقات فى مختلف الأنشطة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • اسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه المصري في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 10-9-2024
  • طفل مصري يحتل المركز الأول في التصنيف العالمي للشطرنج تحت 10 سنوات
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي "ذوي الهمم" لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • ختام فعاليات دورة الإرشاد النفسي لأئمة وواعظات أوقاف الغربية بآداب طنطا
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • بمشاركة 25 دولة.. بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي بالرياض
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض