يعيش ثنائي اتحاد جدة السعودي، خلال الفترة الجارية من الانتقالات الصيفية فى صدام مع ادارة العميد بعد ان شهدت الايام الماضية رغبتهما فى خوض تجرية الاحتراف.

 

وترردت العديد من التقارير التى أكدت على تواجد عروض احترافية لثنائي اتحاد جدة "فيصل الغامدي ومروان الصحفي"، خارج السعودية في سوق الانتاقلات الصيفية الجارية.

 

وتلقى ثنائي الاتحاد عرضًا من الدوري البلجيكي من أجل خوض تجربة الاحتراف هناك، لكن قوبل هذا العرض بالرفض القاطع من إدارة النادي.

 

ووفقًا لصحيفة "المدينة"، فأن الإيطالي روبيرتو مانشيني، مصر على احتراف الثنائي فيصل الغامدي ومروان الصحفي خارج السعودية وهم في الاتجاه لذلك بناءً على طلبه.

 

وتصطدم رغبة مانشيني في احتراف ثنائي الاتحاد مع طلب الفرنسي رولان بلان، المدير الفني للاتحاد، الذي طلب استمرار الثنائي وعدم تركهم هذا الصيف. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة السعودي الانتقالات الصيفية الميركاتو صفقات الدوري السعودي الاتحاد السعودي فيصل الغامدي مروان الصحفي

إقرأ أيضاً:

طرد منتخب الناشئين العراقي من محل إقامته في عمان

آخر تحديث: 8 شتنبر 2024 - 2:58 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف رئيس الوفد العراقي المرافق لمنتخب الناشئين الكروي، عن تفاصيل تصرف وصفه بـ”الغريب”، أقدم عليه القائمون على اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في الأردن.وقال عضو الاتحاد العراقي رئيس الوفد خلف جلال، في حديث صحفي، إن اتحاد غرب آسيا أقدم على تصرف غريب بإخراج الوفد العراقي من محل إقامته في الفندق، وهو إجراء مؤسف لم يحدث من قبل.‏وأضاف، أن الوفد العراقي أصبح في حرج كبير، سيما وأنه لم يتوقع قرار اتحاد غرب آسيا بإبعاد العراق من البطولة يوم أمس بداعي وجود اختلاف في عمر أحد اللاعبين رغم الإثباتات التي قدمناها لهم من مستمسكات ووثائق تثبت عكس ادعائهم.‏وبين جلال أنه أجرى اتصالاته مع الاتحاد العراقي في بغداد لتوضيح ما يحدث،  والذي طلب مني تأمين السكن وتمديد الإقامة في الفندق لغاية اتمام حجوزات الطيران الجديدة والعودة الى بغداد.وأجبر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، منتخب الناشئين العراقي على الخروج “فوراً” من الفندق، بالرغم من عدم اكتمال حجوزات العودة إلى بغداد.وفي وقت سابق، أعرب الاتحاد العراقي لكرة القدم عن استغرابه من قرار اتحاد غرب آسيا الذي اعتبر منتخب الناشئين العراقي خاسراً لمباراتيه ضد لبنان والأردن (3-0) لكل منهما، رغم تأهله لنصف النهائي بطلاً لمجموعته. واعتبر الاتحاد العراقي القرار غير مقبول ومجحف، مؤكداً احتفاظه بحقه في الدفاع أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، وذكر أنه سيكشف عن الوثائق التي تدعم موقفه. كما أعلن تعليق أنشطته ومشاركاته في بطولات اتحاد غرب آسيا.يأتي ذلك بعد أن أصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا قرارات بشأن أهلية اللاعبين في البطولة، حيث رأت أن اللاعب أحمد علي عبدالله من منتخب العراق غير مؤهل للمشاركة، وبناءً على ذلك، قررت اللجنة اعتبار العراق خاسراً لمباراتيْه ضد لبنان والأردن، وفرض غرامة مالية قدرها 5000 دولار أمريكي على الاتحاد العراقي، وإيقاف اللاعب أحمد علي عبدالله عن 6 مباريات مع غرامة قدرها 2000 دولار أمريكي.

مقالات مشابهة

  • إيهاب الكومي: اتحاد الكرة صرف مكافآت للاعبي المنتخب
  • مانشيني يستقر على تشكيل السعودية أمام الصين في تصفيات كأس العالم
  • الصين تُوقف 43 لاعباً ومسؤولاً مدى الحياة
  • كشف موعد إقالة مانشيني من تدريب منتخب السعودية
  • صقر غباش: الدبلوماسية البرلمانية أداة رئيسية في تعزيز التعاون الثنائي
  • الهريفي: هيبة المنتخب السعودي ضاعت على يد مانشيني .. فيديو
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • العراق يُعلق مشاركاته في بطولات اتحاد غرب آسيا
  • سبب انسحاب العراق من بطولات غرب آسيا
  • طرد منتخب الناشئين العراقي من محل إقامته في عمان