أفاد يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية، بأن شرق مدينة خان يونس جنوب رفح الفلسطينية تشهد تواصل الفرقة 98 التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي عمليتها البرية في المدينة، التي تتمحور في منطقة بن سهيلة بالأطراف الشمالية منها وفي بلدة القرارة ومنطقة الزنة.

وأضاف أبو كويك، اليوم الأربعاء، أنه «قبل ساعتين من الآن أطلقت الآليات الإسرائيلية وبعض القناصة النتشرين هناك صوب الأطراف الشمالية من بلدة بني سهيلة تحديدًا في منطقة رميضة، مما أدي إلى استشهاد 2 من المواطنين وإصابة آخرين وقد نقلوا جميعم إلى مشفي ناصر بمدينة خان يونس».

وأوضح أن «مشفي ناصر بمدينة خان يونس استقبلت صبيحة اليوم الأربعاء 4 شهداء جري انتشال جثامين من شقة سكنية استهدفت الليلة الماضية في منطقة أبراج حمد ولم يكن بمقدور سيارات الإسعاف، والدفاع المدني الوصول إلى هناك كونها منطقة تعتبر من المناطق الخطير التي طالب الاحتلال الإسرائيلي السكان فيها بالنزوح نحو المنطقة الغربية، لذا جرب عملية انتشال الجثامين صبيحه اليوم».

وأشار إلى أن، الفلسطينيين يشيعون الآن جثامين الشهداء الذين ارتقوا منذ منتصف الليلة الماضية وحتى اللحظة وقد وصل عددهم لـ 19 شهيدا، أربعة منهم في مخيم المغازي بعدما استهدفت الطائرات الإسرائيلية منزلًا يعود لعائلة عيد.

اقرأ أيضاًقصف مدفعي إسرائيلي.. وأصوات انفجارات شرق رفح الفلسطينية (تفاصيل)

ليلة دامية عاشها سكان مدينة رفح الفلسطينية | فيديو

فصائل فلسطينية: قنصنا جنديًا إسرائيليًا بمخيم يبنا برفح الفلسطينية وأصبناه بشكل مباشر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية معبر رفح رفح قطاع غزة غزة خان يونس خانيونس غزه معبر رفح الان رفح الفلسطينية رفح المصرية مدينة رفح مخيم المغازي شرق خان يونس قصف خان يونس قصف رفح استهداف خان يونس مدينة رفح الفلسطينية اجتياح رفح أخبار رفح رفح مباشر عملية رفح في رفح اقتحام معبر رفح اقتحام رفح عمليات عسكرية برفح عمليات عسكرية في رفح رفح الان هجوم إسرائيلي في رفح مجزرة رفح مجزرة رفح الفلسطينية خيام النازحين في رفح احتلال رفح غارات إسرائيلية برفح غارات إسرائيلية في رفح معارك رفح مخيم النازحين في رفح غربي رفح مخيم في رفح نزوح في رفح مجزرة في رفح جنوب مدينة رفح الاحتلال دخل رفح احتلال رفح بالكامل محرقة رفح حادث رفح اخبار رفح اخبار رفح اليوم رفح غزة محرقة الخيام غزة رفح الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

«الصحة الفلسطينية»: ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40972 وإصابة 94761 آخرين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40972 شهيدًا وإصابة 94761 آخرين منذ 7 أكتوبر 2023.

وأكدت الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكبت نحو 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، مما راح ضحيتها 33 شهيدًا و145 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتابعت أن عدد الأطفال الذين تلقوا الجرعة الأولى بلغ حتى مساء أمس السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، 441 ألفًا و647 طفلًا، مشيرة إلى أن 69% من أطفال غزة دون 10 سنوات تلقوا الجرعة الأولى من لقاح شلل الأطفال.

وبدأت حركة حماس عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 337 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 40 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع جديد في عدد شهداء الضفة الغربية جراء العملية العسكرية

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي في غزة لأكثر من 40 ألفا شهيد

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء غزة.. ونادي الأسير: الاحتلال نفذ 9280 حالة اعتقال بالضفة الغربية

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في شرق خان يونس
  • الخارجية الفلسطينية: مجزرة مواصي خان يونس انعكاس للفشل الدولي في وقف حرب الإبادة
  • تطورات عاجلة: طواقم الإسعاف والدفاع المدني تواصل انتشال جثامين الشهداء في خان يونس بعد المجزرة الإسرائيلية
  • طواقم الإسعاف الفلسطينية تواصل انتشال جثامين الشهداء في خان يونس
  • حركة حماس ترد على بيان الجيش الإسرائيلي بشأن مجزرة مواصي خان يونس
  • الدفاع المدني الفلسطيني: 5 شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي شقة بمدينة غزة
  • الفصائل الفلسطينية تواصل قصف المدن الإسرائيلية رغم مرور 338 يوما على حرب غزة
  • «الصحة الفلسطينية»: ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40972 وإصابة 94761 آخرين
  • آليات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه منازل الفلسطينيين
  • مراسل القاهرة الإخبارية: آليات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه منازل الفلسطينيين