بوابة الوفد:
2024-09-11@01:44:22 GMT

سقوط 5 لصوص لارتكابهم وقائع سرقات مختلفة

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

ألقت مباحث القاهرة القبض على عاطل، لقيامه بسرقة مبلغ مالى من إحدى السيدات بدائرة قسم شرطة 15 مايو ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم .

وعقب ضبط المتهم ووبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة واعترف بارتكاب 4 وقائع أخرى بدائرة القسم، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالسرقة .

وفي واقعة اخرى ضمن جهود رجال مديرية امن القاهرة تمكنت قوة امنية من قسم شرطة التجمع الأول من ضبط 4 عاطلين لقيامهم بسرقة محتويات وتكيفات من داخل شركة للمقاولات والتكييفات اعترفوا بارتكاب الواقعة على هذا النحو وتم غتخاذ افجراءت القانوية اللازمة حيالهم.

وفي واقعة أخرى تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على ممارسة أعمال السحر والدجل.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل) بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الاجرامى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية.. وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي" – الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباحث القاهرة مديرية أمن القاهرة سرقة مبلغ مالى

إقرأ أيضاً:

جريمة بغرض السرقة.. شاب يتعدى بالضرب على سيدة في القاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط عاطل لقيامه بالتعدى على سيدة محدثًا إصابتها وسرقتها بالقاهرة.
 

تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من (سيدة  - مقيمة بدائرة القسم) مصابة بعدة إصابات متفرقة بالجسم وقررت بأنها حال سيرها بدائرة القسم قام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول " بأسلوب الخطف " والتعدى عليها بالضرب بالأيدى نتج عن ذلك إصابتها المشار إليها.  

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة ( عاطل – مقيم بدائرة قسم منشية ناصر ) وبحوزته الهاتف المبلغ بسرقته.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • أمن القاهرة يضبط 16 شخصا في جرائم السرقات المتنوعة
  • ضبط لصوص المساكن والهواتف المحمولة فى حملات أمنية
  • جريمة بغرض السرقة.. شاب يتعدى بالضرب على سيدة في القاهرة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • بحوزته 50 طربة.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • جرائم سرقة متنوعة.. ضربة أمنية تنتهي بسقوط 5 لصوص بـ القاهرة
  • مخدرات بـ 3 ملايين جنيه.. سقوط 5 من تجار الكيف في القاهرة والبحيرة والإسكندرية
  • استمرار حبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في المطرية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة بائعة جرجير متهمة بقتل شاب
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين