الأسبوع:
2024-09-11@01:45:15 GMT

ضبط 11 ألف لتر مواد بترولية في محطتين بالفيوم

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

ضبط 11 ألف لتر مواد بترولية في محطتين بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز يوسف الصديق، بالاشتراك مع إدارة الرقابة التموينية وقسم الرقابة على المواد البترولية بالمديرية وقد أسفرت الحمله عن ضبط محطة وقود سيارات بمخالفة تجميع ٣٥٣٠ لتر سولار

تصرف فى عدد 1849 لتر بنزين 92 كما تمكنت الحملة من ضبط محطة وقود سيارات أخرى بمخالفة بمخالفة تجميع 3022 لتر بنزين 95 وتصرف في 2941 لتر بنزين 92.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم الشرطة المختص تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار، بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار.

وأكد سامح شبل عبد الرازق وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محافظة الفيوم اخبار الفيوم مواد بترولية مديرية التموين بالفيوم ضبط محطتين وقود

إقرأ أيضاً:

بنك دبي التجاري يعلن عن تغييرات قيادية في الخزينة وإدارة الموجودات والأسواق العالمية

أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تقاعد مارك زانيلي، المدير العام ورئيس الخزينة وإدارة الموجودات والأسواق العالمية، بعد مسيرة مهنية متميزة امتدت لأكثر من أربعة عقود في القطاع المصرفي، بما في ذلك سبع سنوات من الخدمة المثمرة في بنك دبي التجاري
انضم مارك زانيلي إلى بنك دبي التجاري في يوليو 2017 حيث لعب دورًا محورياً في قيادة وظائف الخزينة والاستثمار في البنك، وساهم بشكل ملحوظ في تحقيق النمو والتحول الاستراتيجي للبنك. وخلال فترة قيادته، تم تنفيذ العديد من المبادرات الاستراتيجية التي عززت الاستقرار المالي للبنك، وساعدت على مواكبة الأسواق العالمية المتقلبة، مما أسهم في تعزيز مكانة البنك وتعزيز حصته في السوق في القطاعات الرئيسية. كما ساهمت خبرة مارك وفهمه العميق للأسواق العالمية وقدرته على توقع الاتجاهات الاقتصادية في الحفاظ على قدرة البنك التنافسية في البيئة المالية الديناميكية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “نود أن نعرب عن خالص امتناننا وتقديرنا للسيد مارك زانيلي على مساعيه الاستثنائية وقيادته الحكيمة، حيث كان مارك ركيزة أساسية في مسيرة نجاح البنك. كما ساهمت رؤيته الاستراتيجية والتزامه الراسخ في استقرار عمليات الخزينة وتمهيد الطريق للنمو المستقبلي للبنك. إن تأثيره سيبقى حاضراً في مسيرة البنك لسنوات قادمة، ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة المقبلة من حياته.”
كما أعلن البنك عن تعيين بيوتر بيدناريك، مديرًا عامًا جديدًا ورئيسًا للخزينة وإدارة الموجودات والأسواق العالمية، خلفاً لمارك زانيلي، وذلك اعتبارًا من 9 سبتمبر 2024. وينضم بيوتر للبنك بخبرة واسعة تمتد إلى 25 عامًا في الأسواق المالية والخزينة وإدارة الموجودات والمطلوبات، حيث شغل عدة مناصب قيادية في بنوك كبرى في آسيا وأوروبا، كان آخرها منصب العضو المنتدب وأمين الخزينة للمجموعة في بنك ING لأسواق سنغافورة وهونج كونج واليابان.
طوال مسيرته المهنية، أثبت بيوتر كفاءته في إدارة الميزانيات العمومية المعقدة، وتعزيز الابتكار، وقيادة فرق متنوعة. وتمتد خبرته عبر العديد من المجالات بما في ذلك الدخل الثابت والصرف الأجنبي والمشتقات والأصول الرقمية، مما جعله رائداً في كل من القطاعات المالية التقليدية والناشئة. كما لعب بيوتر دورًا فعالاً في بنك ING في تطوير الأسواق المالية وقيادة عمليات الخزينة عبر مناطق مختلفة، واعتماد أنظمة متقدمة لإدارة المخاطر، وتعزيز التداول إضافة إلى دعم المشاريع التي تهدف إلى أتمتة العمليات والاستدامة. إن فهمه الشامل للأسواق المالية العالمية، بالإضافة إلى شغفه بدمج التقنيات الحديثة مثل blockchain والذكاء الاصطناعي في الخدمات المصرفية، يضعه في موقع مثالي لقيادة قسم الخزينة والأسواق العالمية في بنك دبي التجاري نحو مزيد من الابتكار والنمو.
يحمل بيوتر درجة الماجستير في الاقتصاد الدولي من جامعة وارسو وماجستير إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة مينيسوتا. كما أنه أكمل مؤخرًا برنامج الإدارة المتقدمة من كلية سلون للإدارة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، إضافة إلى حصوله على شهادة متقدمة للتنفيذيين في الإدارة والابتكار والتكنولوجيا.

واختتم الدكتور بيرند فان ليندر تعليقه قائلاً: “يمثل تعيين بيوتر بداية فصل جديد ومثير لإدارة الخزينة والأسواق العالمية، حيث ستساهم خبرته الواسعة، إلى جانب نهجه الاستشرافي والتزامه بالاستدامة، في تعزيز قدراتنا وتقديم خدمات رفيعة المستوى لعملائنا ومساهمينا. وأنا على ثقة من أن بيوتر سيقود البنك نحو آفاق جديدة ومبتكرة في المشهد المالي المتطور بسرعة”.
يؤكد بنك دبي التجاري التزامه بمواصلة النجاح والتطور في إدارة الخزينة وإدارة الموجودات والأسواق العالمية تحت قيادة بيوتر بيدناريك.


مقالات مشابهة

  • بنك دبي التجاري يعلن عن تغييرات قيادية في الخزينة وإدارة الموجودات والأسواق العالمية
  • وفاة واصابة 5 أشخاص باستنشاق مواد بترولية بلحج
  • سعر الصرف يصعق التجار.. 150 الفا لكل 100 دولار والأسواق المحلية تسجل 152 الفا
  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومصادرة مواد البناء بالفيوم
  • حماية المستهلك تُحرر 261 محضرًا ضد أنشطة تجارية مخالفة بالشرقية
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية في عدد من المخابز والمستشفيات
  • محافظ الغربية: تشديد الرقابة على المخابز البلدية بسمنود وحملات مستمرة لضبط المتلاعبين بالدعم
  • محافظ المنيا: ضبط 116 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • ضبط 116 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا