يحاول نادي برشلونة الإسباني القيام بالتعاقدات اللازمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد.

هل ينجح فليك في فك نحس برشلونة مع أولمو ولوبيز والنجوم المطفأة؟

ويهدف نادي برشلونة إلى تعزيز النادي بكل ما يحتاجه لكي يعود إلى قوته السابقة، من أجل التتويج بالألقاب المختلفة التي رحلت عن دولابه طيلة الفترة الماضية.

وتعاقد برشلونة مع مدرب بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا السابق هانز فليك، من أجل قيادة الفريق خلال الموسم الجديد بعد مشاكل واختلاف في وجهات النظر بين خوان لابورتا رئيس البارسا وتشافي هيرنانديز مدرب الفريق السابق.

ويعاني برشلونة منذ وقت طويل جدًا بعدم التفوق في منافسات دوري أبطال أوروبا إلى جانب صعوبة في المنافسة على لقب الدوري والسوبر وأي بطولة أخرى.

وقد أثر رحيل لاعبي برشلونة أمثال ليونيل ميسي وسواريز وغيرهم وإصابة عدد مختلف من نجومه إلى تذبذب المستوى العام في الفريق وعدم قدرته على المنافسة بقوة على البطولات مثل الأندية الأخرى.

ولكن مع إعلان برشلونة التعاقد مع فليك، بدأ النادي يخطط إلى جلب لاعبين مميزين إلى الفريق لإحداث الطفرة في تشكيلة المدرب العملاق في الموسم الجديدة.

وأعلن برشلونة عن تعاقده مع اللاعب الإسباني داني أولمو، قادما من صفوف نادي لايبزيج الألماني خلال الصيف الحالي بعقد يصل إلى ست مواسم 2030 من أجل تعزيز صفوفه.

وبذلك يكون هناك عدد مميز من لاعبي برشلونة بإمكان فليك الاعتماد عليهم في الموسم الجديد في ظل عودة غافي وفرينكي دي يونغ من الإصابة التي لحقت بها.

وبحسب ما ذكرته التقارير فإن فليك لا يريد من إدارة البارسا صفقات حاليًا في مركز الوسط، حيث ينوي الاعتماد على لاعبيه فقط، خاصة بعد اقتناعه بكل من مارك كاسادو ومارك بيرنال، إلى جانب الدانماركي أندرياس كريستنسن.

واستطاع أولمو صفقة برشلونة من لايبزيج أن يكون هو أكثر لاعب تسجيل لأهداف منتخب بلاده في يورو 2024، إلا أن لوبيز هو أكثر من سجل أهداف لصالح اللاروخا في أولمبياد باريس.

وتتساءل الصحف الإسبانية عما إذا كان فليك سينجح في اضاءة نجوم برشلونة المطفئين في ظل وجود الثنائي لوبيز وأولمو معًا، أم أنه سيفشل مثل عدد من المدربين الذين مروا على البارسا ولم يقدموا معه شيء، سوى انتشلوه إلى الأسوأ.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة الاسباني انتقالات الصيف دوري أبطال أوروبا فترة الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الصيفية الحالية

إقرأ أيضاً:

نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، من المشاركة رفقة الفريق الكاتالوني في المباريات القادمة، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة.

ووفقا لما ذكرته التقارير، فإن لاعب خط الوسط الشاب، اقترب من التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة مع الفريق الكاتالوني خلال المواجهات القادمة.

أوردت صحيفة "آس" الإسبانية أن أنسو فاتي بات قريبًا من العودة إلى الملاعب مع برشلونة، بعد أن حقق تقدمًا كبيرًا في عملية التعافي من إصابته الأخيرة في باطن قدمه اليمنى.

عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبية يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب

ووفقًا للتقرير، يمتلك فاتي فرصة كبيرة للظهور مجددًا في مباراة برشلونة ضد جيرونا، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، المقررة يوم 15 سبتمبر المقبل.

وإذا قرر الجهاز الفني عدم المخاطرة بإشراكه في هذه المباراة، فمن المتوقع أن تكون مشاركته الأولى لهذا الموسم في مواجهة موناكو ضمن دوري أبطال أوروبا، يوم 19 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق
  • هانز فليك يفكر في الاستعانة بناشئي برشلونة
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • هانز فليك يتوج بأول جائزة مع فريقه برشلونة
  • فليك يُتوج بأول جائزة مع برشلونة .. صورة
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو