أعلنت كوريا الجنوبية والجيش الأميركي يوم الاثنين، أن مناورة عسكرية مشتركة سنوية، تُعرف باسم Ulchi Freedom Shield، ستبدأ في 19 أغسطس.

اعلان

أجرت القوات العسكرية الأميركية في كوريا الجنوبية، الأربعاء، تدريبات بالذخيرة الحية بهدف تحسين كفاءة الوحدات كجزء من تدريب نشر القوات السريع المعروف باسم "صمود المحارب Warrior Fortitude".

حشدت فرقة المشاة المدرعة الأولى دباباتها ومروحيات أباتشي خلال التدريبات في بوشيون، كوريا الجنوبية، حيث أطلقت الدبابات النار على أهداف ثابتة بينما قدمت المروحيات تغطية من الخلف.

أعلنت كوريا الجنوبية والجيش الأميركي يوم الاثنين، أن مناورة عسكرية مشتركة سنوية، تُعرف باسم Ulchi Freedom Shield، ستبدأ في 19 أغسطس.

مناورات عسكرية في كوريا الجنوبية تحاكي التصدي لهجوم كوري شمالي مشابه لعملية "طوفان الأقصى"بمشاركة 90 ألف جندي من 31 دولة .. الناتو يبدأ أكبر مناوراته العسكرية منذ عقودشاهد: الصين تجري مناورات عسكرية حول تايوان وتطوّقها بسفن وطائرات حربية "عقاباً على أعمال انفصالية"

وقال مسؤولون عسكريون من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، إن مناورات هذا العام ستشمل تمارين محاكاة عبر الكمبيوتر تهدف إلى تعزيز الجاهزية ضد التهديدات مثل الصواريخ وتشويش نظام تحديد المواقع والهجمات الإلكترونية والمناورات الميدانية وتدريبات إطلاق النار.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مناورات بحرية مشتركة بين الصين وروسيا بعد أيام من قمة الناتو شاهد: مناورات للجيش الكوري الجنوبي بالذخيرة الحية محلية الصنع واشنطن ترسل حاملة طائرات إلى كوريا الجنوبية في استعراض للقوة أمام الجارة الشمالية كوريا الشمالية -نووي - تهديد الولايات المتحدة الأمريكية تدريبات عسكرية كوريا الجنوبية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بعد جدل في الكونغرس.. إدارة بايدن توافق على صفقة أسلحة بقيمة 20 مليار دولار لدعم إسرائيل يعرض الآن Next موجة جفاف شديدة تضرب رومانيا وتتلف الزراعة وخسارة كبيرة في محصول عباد الشمس يعرض الآن Next شاهد: الرضيعة ريم أبو الحية الناجية الوحيدة من عائلتها الـ11 قتلوا جميعا بقصف على خان يونس يعرض الآن Next إيران: وقف إطلاق النار في غزة وحده الكفيل بإرجاء الرد العسكري على إسرائيل يعرض الآن Next قائد عسكري أوكراني: نسيطر على 1000 كيلومتر من أراضي مقاطعة كورسك.. ومسؤول روسي: الوضع تحت السيطرة اعلانالاكثر قراءة اليونان تشتعل ولهيب النيران اللافحة تجاوز الحدود وأوروبا تستنفر وتتسابق لتقديم العون مسؤول إيراني عن الهجوم: انتظار الموت أصعب من الموت نفسه.. وإسرائيل بحالة تأهب قصوى على كافة الجبهات الحرس الثوري يعرض صواريخ كروز لا يمكن رصدها.. فهل ينتقم في تل أبيب أم يرد باعتدال كما في نيسان؟ "نيويورك تايمز" تسرب وثائق لشروط نتنياهو قد تفشل التوصل إلى اتفاق مع حماس.. ومكتبه يرد أسرى فلسطينيون محررون من السجون الإسرائيلية يروون أهوالها.. وأحدهم لم يتمكن بسبب ألمه اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل ضحايا قتل غزة حرائق غابات أزمة حرائق في اليونان أثينا قطاع غزة السياسة الإسرائيلية أطفال أوروبا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل ضحايا قتل غزة حرائق غابات أزمة إسرائيل ضحايا قتل غزة حرائق غابات أزمة كوريا الشمالية نووي تهديد الولايات المتحدة الأمريكية تدريبات عسكرية كوريا الجنوبية إسرائيل ضحايا قتل غزة حرائق غابات أزمة حرائق في اليونان أثينا قطاع غزة السياسة الإسرائيلية أطفال أوروبا السياسة الأوروبية کوریا الجنوبیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الصين تعلن عن مناورات عسكرية مع روسيا تحت اسم “شمال متحد 2024″

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت وزارة الدفاع الصينية، اليوم الاثنين، عن إجراء تدريبات بحرية وجوية مشتركة مع روسيا تبدأ خلال الشهر الجاري، من المرتقب أن يشارك فيها الجيش الروسي.
قالت الوزارة إن تدريبات “شمال متحد 2024″ ستجرى في بحر اليابان وبحر أوخوتسك إلى الشمال، لكنها لم تذكر تفاصيل.




كما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن الجيش الروسي سيرسل قوات بحرية وجوية للمشاركة في مناورات تجريها الصين في بحر اليابان وبحر أوخوتسك في سبتمبر.
وأضافت شينخوا أن المناورات تهدف إلى تعزيز “مستوى التنسيق الاستراتيجي بين الجيشين الصيني والروسي وتعزيز قدرتهما على الاستجابة بشكل مشترك للتهديدات الأمنية”.


وجاء في الإشعار أيضا أن البحريتين ستبحران معا في المحيط الهادئ، وهي المرة الخامسة التي تفعلان فيها ذلك، وتشاركان معا في مناورات “المحيط العظيم 24″ الروسية.




وتقاربت الصين وروسيا في السنوات الأخيرة وروجتا لصداقتهما باعتبار أنها “بلا حدود”، حيث تتقاسمان علاقات عدائية مع حلف شمال الأطلسي.
وسبق أن أكد زعماء الحلف أن الصين أصبحت عامل “تمكين” لموسكو في أوكرانيا، ما دفع بكين إلى تحذير الحلف من “إثارة مواجهة”.


وتصر الصين على أنها ليست طرفا في الحرب الأوكرانية، لكنها تتعرض لانتقادات من الزعماء الغربيين لتقديمها الدعم السياسي والاقتصادي لروسيا، بما في ذلك في تجارة السلع ذات الاستخدامات المدنية والعسكرية.

مقالات مشابهة

  • انفجار بالقرب من موقع للقوات الأميركية في العراق
  • مد فترة القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية المصرية حتى 22 سبتمبر
  • مد فترة القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر
  • مد فترة القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر
  • الصين تعلن عن تدريبات بحرية وجوية مشتركة مع روسيا
  • مناورات عسكرية روسية صينية في بحر اليابان
  • الصين تعلن عن مناورات عسكرية مع روسيا تحت اسم “شمال متحد 2024″
  • الصين تعلن عن مناورات عسكرية مع روسيا
  • الصين تعلن عن مناورات عسكرية مع روسيا هذا الشهر
  • روسيا والصين تجريان مناورات عسكرية في بحر اليابان