وقعت أزمة فنية بين النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، ونقابة الموسيقيين المصرية، أدت إلى إيقاف تصاريحها وإحالتها للتحقيق.

وأعلنت النقابة، بقيادة مصطفى كامل، أنها تلقت خطابًا من الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، يطالب بتفعيل التعاون بين النقابتين بخصوص الأزمة التي تواجهها وهبي.

وبدأت المشكلة عندما تعاقدت هيفاء مع شركة إنتاج سينمائية وحصلت على عربون، لكنها لم تلتزم بقرار لجنة التحقيق الخاصة بنقابة الممثلين، مما أدى إلى إيقافها عن العمل وحرمانها من التصاريح.

في سياق متصل، تلقت نقابة الموسيقيين شكوى رسمية من منظم حفلات تعاقد مع هيفاء وهبي لإحياء حفل في الساحل الشمالي في شهر يوليو الماضي. ورغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، لم تلتزم هيفاء بإحياء الحفل، مما دفع المنظم لتقديم الشكوى.

وبعد فحص الشكوى والتأكد من صحتها، قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف التصاريح الخاصة بالمطربة اللبنانية هيفاء وهبي حتى تمثل أمام جهات التحقيق في النقابة. وبذلك أصبحت هيفاء ممنوعة من الغناء في مصر لحين انتهاء التحقيق.

وأكد مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أن الشؤون القانونية ستحدد موعد التحقيق مع هيفاء وهبي، وذلك خلال الأسبوع القادم على أقصى تقدير، حيث ستواجه المطربة اللبنانية الشاكي في هذا التحقيق.

وفي أول تعليق من هيفاء وهبي بعد منعها رسميًا من الغناء والتمثيل في مصر، نشرت هيفاء وهبي آية قرآنية من سورة فاطر تقول بسم الله الرحمن الرحيم: ﴿وَلا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلا بِأَهْلِهِ﴾ صدق الله العظيم، وذلك من خلال ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: مصر نقابة الفنانين نقابة الممثلين هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

خلال التحقيق مع سلامة.. هذا ما سيشهده قصر العدل

تستعد مجموعة من الناشطين المواكبين لملف المودعين للتحرك يوم غد الاثنين أمام قصر العدل في بيروت تزامنا مع جلسة التحقيق مع  حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة التي ستبدأ عند الساعة التاسعة والنصف لدى قاضي التحقيق الاول في بيروت بلال حلاوي.

وقالت معلومات لـ"لبنان24" ان هذه المجموعات باتت توزع دعوات عبر تطبيق "واتساب" للمواطنين تدعوهم فيها الى المشاركة في التجمع أمام قصر العدل لمواكبة مسار التحقيقات مع سلامة خصوصا أن ملف المودعين يعتبر من الملفات الاساسية التي يجب مواكبتها باستمرار من قبل المواطنين وتحديدا المتضررين.
  المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • خبير علاقات دولية: الحرب في الجبهة اللبنانية لن تكون «شاملة»
  • وزير النفط: سيتم إيقاف حرق الغاز تماماً مع نهاية 2028
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • محمد نور يؤدي مناسك العمرة.. تفاصيل
  • أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل
  • خلال التحقيق مع سلامة.. هذا ما سيشهده قصر العدل
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك