دبي (الاتحاد)
أطلق نادي دبي لأصحاب الهمم المنصة الإلكترونية لفريق همم العطاء بهدف توسيع نطاق العمل التطوعي وتعزيز ثقافة التطوع، وجعل النادي مصدر إلهام لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة لإبراز دورهم المجتمعي وفقاً للإجراءات المتبعة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس الإدارة برئاسة ثاني جمعة بالرقاد، والذي اطلع فيه على سير العمل والاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد مطلع سبتمبر المقبل، مشيداً بما تحقق من نجاحات خلال الموسم الماضي مطالباً بمضاعفة الجهد لترك بصمات جديدة وفق النهج المرسوم في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به «أصحاب الهمم» وتوجيه القيادة الرشيدة بتوفير كافة سبل الارتقاء بقدراتهم ومواهبهم في كافة المجالات، والتي ترفع دائماً شعار تمكين " أصحاب الهمم ليكتمل اندماج المجتمع مع بعضه، حيث يسعى مجلس الإدارة لتعزيز هذه الرؤية وفق الاستراتيجية الموضوعة، كما ناقش المجلس الملف التسويقي للموسم الجديد.


اعتمد المجلس التقرير الختامي للنشاط الصيفي في دورته الثامنة الذي شارك فيه 250 عضواً و220 متطوعاً ومتطوعة و30 مؤسسة راعية، مثمناً الجهد الكبير لفريق العمل برئاسة ماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي.
كما اعتمد المجلس تقرير الربع الثالث لمؤشرات الأداء التشغيلية للإدارات والأقسام، واعتمد تأهيل مضمار النادي الخاص بالملعب الرئيس وصيانة المنشآت.

أخبار ذات صلة شواطئ دبي.. صديقة لأصحاب الهمم «زايد العليا» لـ «الاتحاد»: تحديث «الخريطة الجغرافية الذكية» لدعم أصحاب الهمم

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي دبي لأصحاب الهمم أصحاب الهمم المتطوعون

إقرأ أيضاً:

الكثيري يطلع على أنشطة مكتب تنسيق الأعمال

شمسان بوست / عدن:

اطلع علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، رئيس الجمعية الوطنية، في لقائه العميد فضل غرامة، مدير مكتب تنسيق الأعمال المتعلقة بالألغام، (YMACC)، اليوم الاثنين، على أنشطة المكتب بالعاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب.



وناقش مهام المكتب القائمة على تخطيط وإدارة برامج وأنشطة التعامل مع الألغام وإجراءات التنسيق والمتابعة والإشراف والتقييم والرصد والتوثيق، والتعاون مع المنظمات المانحة بهدف تسهيل أدائها وتحركاتها.



واستعرض غرامة، الفعاليات المحلية والخارجية التي نفذها المكتب، والدورات التدريبية في مجال التوعية وبناء القدرات الخاصة بتطوير وتحسين المعايير الوطنية للتعامل مع الألغام، والتحضيرات الجارية لانعقاد ورشة العمل المقبلة في العاصمة عدن، لتصميم الاستراتيجية الوطنية للتعامل مع الألغام.



وأثنى الكثيري على أداء مكتب تنسيق الأعمال المتعلقة بالألغام، مؤكدا استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي لتقديم التسهيلات اللازمة للمكتب، بما يُسهم في تحسين أدائه وتوسعة أعماله على المستويات كافة.

مقالات مشابهة

  • تدشين أول صالة تفاعلية لأصحاب الهمم في الشرق الأوسط
  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • زايد العليا تدشن أول صالة عرض تفاعلية لأصحاب الهمم في الشرق الأوسط
  • ديمبلي يشيد بفكر إنريكي ويصفه بالمدرب الكبير
  • «تنفيذي الشارقة» يطلع على تقرير «مبادرة إسناد» لتنفيذ المشاريع السكنية
  • محافظ أسيوط يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • أزهر بورسعيد يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد
  • الكثيري يطلع على أنشطة مكتب تنسيق الأعمال
  • محافظ القاهرة يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد