آخر تحديث: 14 غشت 2024 - 1:46 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- نفى القيادي في تحالف الانبار المتحد محمد الدليمي، الاربعاء، الانباء التي اشارت الى اتفاق القوى السنية على شخصية لرئاسة مجلس النواب.وقال الدليمي في حديث صحفي، ان ” الأنباء التي تحدثت عن وجود اتفاق ابرم بين 55 نائبا سنيا على تمرير شخصية توافقية لشغل منصب رئاسة البرلمان عارية عن الصحة وهي مجرد اكذوبة تم تسويقها عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل حزب تقدم في مناورة جديدة لكسب الوقت واستخدام اساليب المماطلة والتسويف لبقاء المنصب شاغرا لحين انتهاء الدورة البرلمانية الحالية “.

واضاف ان” الحلبوسي لم يستجيب لأي مبادرة وما زال متمسك بموقفة السابق من ان ترشيح اي شخصية توافقية ينبغي ان يتم تزكيتها من حزب تقدم وان تخضع لشروط يحددها الحزب “.وتاب‘، ان “دعوة قوى الاطار التنسيقي لعقد جلسة لانتخاب رئيس للبرلمان ستضع الحلبوسي في موقف محرج  كونه مصمم على عرقلة انعقاد جلسة تفضي الى انتخاب رئيس للبرلمان”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

جلسة طارئة بين الزمالك وزد لحسم صفقة محمد إسماعيل

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، جلسة طارئة مع إدارة فريق زد، وذلك من أجل حسم صفقة محمد إسماعليل مدافع الفريق.

وأكد مصدر داخل الزمالك، أن إدارة الفريق تعقد جلسة خلال الوقت الحالي، مع مجلس إدارة فريق زد لإنهاء صفقة محمد إسماعيل، وذلك بعد موافقة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد الزمالك يقترب من ضم مدافع زد خلال الصيف

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، في الحصول على خدمات محمد إسماعيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق بالموسم الجديد.

ويسعى نادي الزمالك لاستغلال وجود مستحقات لدى نادي زد، الخاصة بحق الزمالك في رعاية عمر خضر الذي انقتقل إلى أستون فيلا في الفترة الماضية للحصول على خدمات محمد إسماعيل.

ويكثف الزمالك المفاوضات مع إدارة فريق زد، خلال الأيام المقيلة من أجل حسم التعاقد مع محمد إسماعيل، وذلك قبل مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي. 

مقالات مشابهة

  • تقدم كبير لجبهة العمل الإسلامي في النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية بالأردن
  • المنتخب السعودي يواجه نظيره الكوري غداً لحسم التأهل
  • ما طبيعة التحالفات المدنية في السودان وما وجهتها؟
  • أوساط ديبلوماسية: مجلس الأمن قد يستجيب لطلب لبنان
  • تقدم تسعي للسلام عن طريق مفاوضات تقصي الجهة التي تحارب
  • جلسة طارئة بين الزمالك وزد لحسم صفقة محمد إسماعيل
  • نائب يحمل الكتل السياسية مسؤولية عدم حل أزمة الرئاسة البرلمانية
  • غانتس يدعو لتشكيل تحالف ضد حماس يشمل دولا عربية
  • تعرف على شخصيات مسلسل إنترفيو.. إسعادة يونس تقدم شخصية الجدة ماجي (صور)
  • «اللافي» يبحث مع ستيفاني خوري الوصول لصيغة توافقية حول أزمة المصرف المركزي