تجرى نيابة محرم بك بالاسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة مقطعة إلى أجزاء، داخل مياه الملاحات، بدائرة قسم شرطة محرم بك.

أخبار متعلقة

كشف لغز العثور على «جثة داخل ثلاجة» بـ «الترعة المردومة» في الإسكندرية (تفاصيل)

العثور على جثة لسيدة داخل ثلاجة فى شقة بالإسكندرية

تلقى مأمور قسم شرطة محرم بك إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من أحد الصيادين بالعثور على كيس بلاستيك أسود بمياه الملاحات، تنبعث منه رائحة كريهة، وبفضه وجد داخله أجزاء أدمية.

وعلى الفور أنتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة محرم بك، رفقة الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين من الفحص العثور على كيس اسود مما يستخدم في جمع القمامة به أجزاء بشرية.

وبسؤال مقدم البلاغ «صياد» قرر أنه اثناء خروجه للصيد بمياه الملاحات فجرا فوجئ بالعثور على كيس اسود وبفضه وحد داخله اجزاء بشرية.

وعلى الفور جرى إستدعاء وحدة الإنقاذ النهرى التابعة للحماية المدنية للبحث عن وجود أجزاء أخرى بالمياه، وتمكنوا من إخراج عدة أكياس أخرى بها أجزاء ادمية.

وبمناظرتها تبين أنها لفتاة في العقد الثانى من العمر، بيضاء البشرة، ذو شعر أسود، وفى حالة تعفن رمى وتحلل بعض اجزاءها بفعل ملوحة المياه الشديدة.

وجه اللواء خالد البري، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق البحث من إدارة البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، لتحديد مرتكبي الواقعة وكشف ملابساتها.

تحرر محضر بالواقعة بقسم محرم بك، وبالعرض على النيابة العامة، أمر المستشار محمود زغلول رئيس نيابة محرم بك، بالتحفظ على الاجزاء البشرية ونقلها إلى المشرحة، وندب الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وندب خبراء الادلة الحناىية لمعاينة موقع العثور على الحثة ورفع ما به من اثار، إجراء تحليل البصمة الوراثية لكشف هوية الفتاة صاحبة الجثة، تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث للوصول إلى مرتكبى الواقعة، وتكليف الاجهزة الامنية بفحص جميع بلاغات الغياب لكشف هوية الجثة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

جثة مقطعة اجزاء ادمية جثة فتاة بملاحات الإسكندرية الملاحات الاسكندرية ملاحات الإسكندرية التحريات العثور على حثة فتاة مقطعة بالاسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الملاحات الاسكندرية التحريات زي النهاردة العثور على

إقرأ أيضاً:

تكليفات جديدة.. قرارات عاجلة لوكيل صحة البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور السيد أحمد عبدالجواد،  وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، قرارًا بتكليف الدكتور ياسر فؤاد عبداللطيف إبراهيم مصطفى، مديرًا للإدارة الصحية بدمنهور.

السيرة الذاتية للدكتور ياسر مصطفيحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة 2005.دبلوم التوليد وأمراض النسا 2015.عمل منسق طب الأسرة والجودة ومساعد مدير إدارة أبوحمص في الفترة من
ابريل 2011 حتي ديسمبر 2013.عمل مساعد مدير إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية من ديسمبر 2013 حتي ابريل 2014 .قائم بأعمال مدير إدارة دمنهور من ابريل 2014 الي نوفمبر 2014
• مساعد مدير إدارة الرعاية الأساسية من نوفمبر 2014 الي يناير 2016 .
• عمل منسق العناية المركزة ومساعد مدير إدارة الطوارئ بالمديرية من يناير 2016 الي ديسمبر 2016.منسق يوم العمل الشامل بالمديرية لرفع كفاءة المستشفيات والرعاية الأساسية .
ومساعد مدير إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية .

 كما أصدر وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، قرارًا بتكليف الدكتور إسلام عبدالحميد عبدالحليم عبدالرؤف، مديرًا للإدارة الصحية برشيد.

حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة عام 2000 جامعة الأزهر.حاصل على دبلوم مهني إدارة المستشفيات عام ۲۰۰۸ ( كلية التجارة – جامعة القاهرة).حاصل على دبلوم جراحة الأنف والأذن والحنجرة عام ۲۰۲۱ طب الأزهر .

وأكد وكيل الوزارة،  أن هذه القرارات التي صدرت اليوم  تهدف في المقام الأول لتطوير الأداء في المنظومة الصحية في البحيره لتقديم خدمة طبية متميزة تليق بالمواطن البحراوي.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم
  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر
  • عاجل.. 3 قرارات عاجلة من كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا بأبو النمرس
  • دفن جثمان خمسينى سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • عرض ممرضة على الطب الشرعي بعد تعدي سمسار عليها بالطالبية
  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • تكليفات جديدة.. قرارات عاجلة لوكيل صحة البحيرة
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة