أخبارنا:
2024-09-11@01:29:06 GMT

الصين.. موجة الحر تدفع لصًا إلى سرقة مكيفات الهواء

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

الصين.. موجة الحر تدفع لصًا إلى سرقة مكيفات الهواء

دفعت حرارة الصيف المرتفعة في الصين، رجلاً إلى ارتكاب سلسلة من السرقات غير العادية التي تطلبت بعض المهارات اليدوية لإنجازها، حيث قام بتفكيك أكثر من 20 جهاز لتكييف الهواء وحاول بيعها، وانتهى الأمر بإلقاء القبض عليه في مدينة تشانجشا بوسط الصين.

ونقلت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، عن الشرطة القول إنه في منتصف يوليو (تموز) الماضي تم إلقاء القبض على اللص الذي قام بتفكيك الوحدات الداخلية والخارجية لمكيفات الهواء وأخذها من أماكن لا تخضع للرقابة، ولا سيما من متاجر، ثم قام في وقت لاحق بعرضها للبيع.


جدير بالذكر أن أجزاء كبيرة من الصين تتعرض بشكل متكرر لموجات حر على مدار أشهر الصيف، ومن المعتاد تركيب وحدات تكييف هواء متعددة في العديد من المنازل والمكاتب والمتاجر.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بطريقة بسيطة.. كيف تدفع مصاريف المدارس بالتقسيط ودون فوائد؟

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، ومعها يبدأ أهالي الطلاب معرفة أفضل وأيسر طريقة للدفع مصاريف المدارس عبر الأقساط، وخلال السطور التالية توضح «الوطن» لقرائها أفضل الطرق لدفع مصاريف المدرسة عبر أقساط دون فوائد عبر البنوك العاملة ضمن النظام المصرفي المصري.

بنك مصر

أعلن بنك مصر أنّه سيوفر لعملائه خدمة تقسيط مصاريف المدارس والجامعات على مدار 3 أشهر دون فوائد أو مصاريف إدارية، عبر الدفع باستخدام بطاقات بنك مصر الائتمانية، والعرض سارٍ بداية من 15 أغسطس الماضي حتى 15 أكتوبر المقبل، ويشمل ذلك حاملي بطاقات بنك مصر الائتمانية فيزا وماستركارد عدا العربي وقسطها والشركات والإسلامي.

بنك القاهرة

أتاح بنك القاهرة إمكانية تقسيط مصاريف المدرسة والجامعات دون فوائد لنهاية سبتمبر المقبل عبر بطاقات البنك الائتمانية، عدا بطاقتي التقسيط والشركات، ويكون تقسيط مصاريف المدارس والجامعات على 18 شهرًا بـ0% فوائد بمصاريف إدارية حتى 30 سبتمبر 2024، عند الدفع ببطاقات بنك القاهرة الائتمانية عدا بطاقات الشركات والتقسيط.

البنك الكويتي الوطني

وفر البنك الكويتي الوطني لعملائه إمكانية دفع المصاريف مع دخول المدارس والجامعات عبر نظام التقسيط حتى 100 ألف جنيه مصري على مدار 12 شهرا دون فوائد عبر البطاقات الائتمانية للبنك، مشيرا إلى أنّ العرض سارٍ حتى 30 سبتمبر الجاري.

تطبيق فوري

وفر تطبيق «فوري» للدفع عبر الإنترنت طريقة دفع تناسب العميل سواء كاش أو بالتقسيط أو عبر المحفظة الإلكترونية من أي مكان، وسهّل للعملاء إمكانية دفع المصاريف المدرسية لوزارة التعليم على 3 أقساط، تبدأ مع بداية سبتمبر الجاري كقسط أولي لمصاريف المدارس.

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء موجة الحر تدريجيا في العراق
  • موعد انتهاء موجة الحر تدريجيا في العراق - عاجل
  • رغم قرب انتهاء الصيف.. موجة حارة تضرب محافظة الإسكندرية
  • المجلس الوطني الفلسطيني يُدين تصريحات كاتس بتفكيك السلطة
  • أسوان.. مباحث كوم امبو تلقي القبض على فتاه وخطيبها بعد سرقة سائق بالإكراه
  • الرئاسة الفلسطينية: المنطقة تدفع ثمن سياسات إسرائيل
  • تخفيف العقوبة على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 14 متهما بجرائم سرقات متنوعة
  • بطريقة بسيطة.. كيف تدفع مصاريف المدارس بالتقسيط ودون فوائد؟
  • القبض على عصابة سرقة مصوغات ذهبية بالعامرات