أعلن نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس عن تعيين كلاً من نهاد حجاج ومحمد رشوان مستشاريين قانونيين للنادي، كما قرر مجلس الإدارة تعيين محمد الليثي متحدثًا رسميًا للنادي.

أضاف مودرن سبورت في بيانه : اجتمع مجلس إدارة نادي مودرن سبورت مساء أمس الثلاثاء لمناقشة العديد من الملفات ومناقشة خطط النادي الفترة المقبلة.

دعبس : قرار الرئيس بتحويل القضية للنيابة العامة "يثلج صدور الجميع"

أدلى الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت بعدة تصريحات صحفية هامة في مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" بقناة الحدث اليوم.

وقال الدكتور وليد دعبس : "قرار سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحويل قضية اللاعب أحمد رفعت للنيابة العامة أثلج صدورنا جميعاً، ويجعلنا نشعر بالعدالة، وإحساسي بالعدالة أن من أخطأ سيحاسب، ومن فعل شىء جيد سيحصل على حقه يجعلني أتراجع عن الاستقالة لأن هناك قانون وكل شخص سيحصل على حقه بالعدل، ما حدث هو أفضل قرار، فالنيابة العامة جهة عادلة، والجميع جاهز للامتثال لقرارتها".


وأوضح حول دور مجلس الإدارة السابق بالملف قائلاً: "مجلس إدارة فيوتشر السابق كلهم أعضاء محترمين مثل الكابتن أحمد شوبير والنائب أحمد عبد الجواد ورجال الأعمال المحترمني أحمد أبو هشيمة ووائل إسماعيل وشريف الجبالي والكابتن أيمن منصور، لكن لم يكن لنا أى علاقة بالإدارة حتى شهر سبتمبر من العام الماضي، وكنا نعمل فقط كمجلس شرفي ولم ندير أى شىء أو نتدخل في أى شىء وهم موجودين ويمكن سؤالهم، وشركة الكرة كانت من تدير النادي برئاسة النائب أحمد دياب قبل أن استلم منه النادي في شهر سبتمبر الماضي".
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مودرن مودرن سبورت نادي مودرن سبورت رشوان حجاج دعبس وليد دعبس مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن شيكا لاعب فريق الإنتاج الحربي السابق ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

مودرن سبورت يضم عبدالرحمن شيكا

ويعد صاحب الـ٢٥ عامًا والذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط المهاجم أحد أبرز المواهب بالدوري المصري خلال الأونة الأخيرة، حيث لعب لأندية الإنتاج الحربي وطلائع الجيش فضلًا عن إنضمامه لمنتخب مصر الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب.

وقال شيكا خلال تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: "أتمنى أن أقدم موسم قوي مع مودرن سبورت، شرف كبير لي أن انضم لهذا الفريق".

الاهلي ينتظر وصول الصفقة الجديدة للانتظام في المران الجماعي خاص.. الأهلي يستقر على شراء نادي بدوري المحترفين وإنضمام لاعبي 2003 إليه

وأضاف: "أعتقد أن هذه الخطوة فرصة رائعة، نادي كبير وأطمح أن ننافس الموسم المقبل على كل البطولات".

وأتم كلماته: "هدفي الأن أن أظهر بشكل قوي مع مودرن سبورت وأن يكون بوابتي للإنضمام إلى منتخب مصر، فهو حلمي وقادر على تحقيقه".
 

مقالات مشابهة

  • أحمد مصطفى: الجميع يعمل في مودرن سبورت بمنتهي الاحترافية
  • أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • أول تعليق من محمد الدسوقي بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبد الله حافظ في صفقة انتقال حر
  • مودرن سبورت المصري يضم شيكا وسكالا
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا
  • لاعب مصري يفرح بعد فسح تعاقده مع ناديه
  • عمر السعيد يوجه رسالة لـ مودرن سبورت بعد فسخ تعاقده
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت