الوطن:
2024-09-11@01:31:25 GMT

زيزو ينشر صورته مع فتوح بعد حادث الساحل

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

زيزو ينشر صورته مع فتوح بعد حادث الساحل

نشر أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، ستوري على موقع الصور الشهير إنستجرام، لصورة تجمعه مع زميله أحمد فتوح وإلى جانبها «رمز الدعاء»، تضامنا مع زميله في أزمته بعد اتهامه بالتسبب في وفاة شخص على طريق الساحل الشمالي، وتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

تفاصيل القبض على أحمد فتوح لاعب الزمالك بسبب حادث الساحل

وألقي القبض على أحمد فتوح لاعب الزمالك، أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالي في مطروح فجر الأحد الماضي، حيث تلقت قوات الأمن بلاغا بدهس لاعب الفارس الأبيض، لأمين شرطة على طريق العلمين، وكان يرافقه محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، والذي تم الإفراج عنه لعدم تورطه في الحادث، بينما جرى حجز فتوح لاستكمال التحقيقات، قبل أن يصدر قرارا بحبسه لمدة 15 يوما.

وتجمع صداقة كبيرة بين فتوح وزيزو داخل أروقة القلعة البيضاء منذ سنوات طويلة، مع جعل الأخير ينشر صور الدعم لزميله في محنته الأخيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فتوح أحمد فتوح زيزو الزمالك

إقرأ أيضاً:

أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل

شهد طريق "السخنة - السويس" حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح وتم نقل الضحايا إلى المستشفى. 

إصابة 13 شخصًا في حادث سير بطريق الأوسطي أمام مدخل العبور 13 مصابًا في حادث على الطريق الأوسطي بالشرقية شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام الأردن تفتح تحقيقًا في حادث إطلاق النار عند معبر الكرامة وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بالإسماعيلية مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن السويس، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد تصادم ميني باص وسيارة نقل أعلى طريق "السويس-السخنة"،  على الفور انتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، و6 سيارات من نقاط التمركز القريبة من موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين للمستشفى.

 

التحريات والمعاينة الأولية

وكشفت التحريات والمعاينة الأولية أن أتوبيس تابع لإحدى الشركات الخاصة بتجميع السيارات سعة 30 راكبا، تصادم بسيارة نقل وجها لوجه أمام شركة المصرية للأسمدة في الطريق المؤدي إلى السويس.

 

وأضافت التحريات بأن الحادث أسفر عن مصرع 2 من العاملين بالشركة، وإصابة 11 آخرين، بينما نجا بقية العمال في الأتوبيس من الحادث، ولحق ببعضهم إصابات طفيفة رفضوا تلقى التأمين الطبي في سيارات الإسعاف.

 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاسعافهم ورعايتهم طبيا بينما تم التحفظ على الجثامين بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
 

مقالات مشابهة

  • ترامب ينشر صورته مع القطط والبط قبل مناظرته أمام هاريس.. ما دلالتها؟
  • حادث مروّع على طريق ضهر البيدر.. سيارات اصطدمت ببعضها البعض (فيديو)
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • إصابة شخص في حادث على طريق جمصة بالدقهلية
  • على طريق فتقا - غدراس... حادث سير يودي بحياة شابة!
  • حادث سير يودي بحياة معاون محافظ الأنبار وثلاثة آخرين على طريق كركوك - تكريت
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة