صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@01:28:33 GMT

17 % نمو حمولة «الاتحاد للشحن» في النصف الأول

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
سجلت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة للاتحاد للطيران، زيادة في الحمولة بنسبة 17% خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023، وفقاً لما أعلنته الشركة اليوم.

أخبار ذات صلة «الاتحاد للشحن» تجري تغييرات شاملة في هيكلها التنظيمي

وقالت الشركة: «واصلت الاتحاد للشحن تعزيز مجموعتها الخاصة من منتجات الشحن، بما يسهم في نمو أعمالها.

كما سجلت خدمة فارما لايف الخاصة بالمنتجات الصيدلانية، زيادة بنسبة 9% في النصف الأول، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023. وشهدت خدمة سيكيورتيك بعد إطلاقها في فبراير 2024، زيادة بنسبة 95% في الإيرادات، مقارنة بالنصف الأول من عام 2023، مع تركيز هذه الخدمة على النقل الآمن للإلكترونيات الاستهلاكية، بهدف تلبية الطلب المتزايد نتيجة استخدام الهواتف والأجهزة المحمولة الجديدة».
بدوره، قال ستانيسلاس برون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشحن التجاري لدى الاتحاد للشحن: «أظهرت الشركة مرونة كبيرة في التكيف مع الاحتياجات المتغيرة للعملاء، والاستجابة لارتفاع الطلب على امتداد الأسواق الرئيسية. كما زادت الشركة سعة الشحن على متن طائراتها المخصصة لنقل الركاب والبضائع، لدعم النمو الإقليمي وشبكة شركاء الاتحاد للشحن».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد للشحن الاتحاد للشحن

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للإعلام» ينظم دخول نصف مليون عنوان خلال النصف الأول من 2024

محمد الشحّي: السياسات المرنة والخدمات الحكومية السريعة عوامل محورية في نمو صناعة الإعلام
أبوظبي: «الخليج»
أعلن مجلس الإمارات للإعلام، السماح بدخول نحو نصف مليون عنوان إلى الدولة، خلال النصف الأول من العام الحالي، ما يعكس التطور المستمر في قطاع النشر وسهولة الإجراءات الحكومية، وسلاسة الخدمات الرقمية المقدمة من المجلس.
وأصدر المجلس نحو 46 ألف إذن تداول لمطبوعات بمختلف اللغات في الدولة، و1570 إذن طباعة لكتب محلية عربية وأجنبية بنسبة نمو 16% على العام السابق. وأصدر موافقة على 18 نصاً سينمائياً، و32 نصاً مسرحياً، و12 نص مسلسلات، ستصوّر في الدولة.

محمد سعيد الشحي


وأكدّ محمد سعيد الشحّي، الأمين العام للمجلس، الالتزام بتطوير بيئة إعلامية تنافسية، وزيادة الإنتاج الإبداعي بمختلف أشكاله، مع التأكد من الالتزام بالتشريعات والسياسات المعمول بها، تماشياً مع رؤية المجلس بالريادة في قطاع الإعلام، وخلق بيئة ممكنة متطورة وجاذبة في إطار قيم دولة الإمارات ومبادئها، عبر توفير محتوى إعلامي هادف ومسؤول، يسهم في نشر المعرفة، ويعزز القيم الإيجابية.
وأشار إلى أن صناعة الإعلام تشهد نمواً متسارعاً في دولة الإمارات، مدعوماً بالتطورات التكنولوجية الحديثة، والسياسات الإعلامية المرنة، والخدمات الحكومية السريعة، والبنية التحتية المتطورة، وتوافر المرافق التي تحتاج إليها الشركات والمؤسسات الإعلامية. مؤكداً أن هذه العوامل ترسخ مكانة الإمارات على الخريطة الإعلامية العالمية.
وتعكس هذه الإنجازات التي حققها المجلس، زخم الإنتاج الفكري والمعرفي في الإمارات، وقدرة المؤسسات الإعلامية على تنظيم كبرى الفعاليات ومعارض الكتب، وتوافر المرافق والبنية التحتية الإعلامية العالمية، لاستقطاب الأعمال التلفزيونية والسينمائية وتصويرها في الدولة.
ووافق المجلس على عرض 339 فيلماً في دور السينما، بنسبة نمو 7% على العام السابق، وبمجموع مشاهدات وصلت إلى نحو 6 ملايين مشاهدة، بعد متابعة هذه الأفلام من فرق عمل متخصصة، والتأكد من توافقها مع معايير المحتوى الإعلامي الواردة في قانون تنظيم الإعلام ولائحته التنفيذية.
كما سمح المجلس بتداول 73 لعبة إلكترونية، بالتعاون والتنسيق مع شركات الألعاب الإلكترونية، وقد منحت التصنيف العمري المناسب، بحسب نظام التصنيف المعتمد في الدولة.
وأصدر المجلس 670 ترخيصاً، للبثّ الإذاعي والتلفزيوني والصحف والمجلات، و230 ترخيصاً، للإعلان على مواقع التواصل. كما أجرى 3250 زيارة تفتيشية على المنشآت الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • الزيودي: نمو التجارة غير النفطية بين الإمارات والهند 10% في النصف الأول من 2024
  • لص يستنجد بالشرطة بعدما علق فوق هيكل استخدمه للهرب منهم.. فيديو
  • مجلس الإمارات للإعلام ينظم دخول نصف مليون عنوان إلى الدولة خلال النصف الأول
  • «الإمارات للإعلام» ينظم دخول نصف مليون عنوان خلال النصف الأول من 2024
  • 41.3 % نمو ا في عدد شركات الذكاء الاصطناعي في أبوظبي خلال النصف الأول
  • «القاهرة» يحقق قفزة فى الأرباح بمعدل نمو 120% خلال النصف الأول لعام 2024
  • 430 مليار درهم الناتج المحلي الإجمالي للدولة خلال الربع الأول
  • 430 مليار درهم الناتج المحلي الإجمالي للدولة خلال الربع الأول من 2024 بنمو 3.4%
  • جنوب الباطنة تستقطب استثمارات بقيمة 9 ملايين ريال خلال النصف الأول من عام 2024
  • الإحصاء: انخفاض العجز التجاري خلال يونيو 2024 لـ 2.87 مليار دولار