الأسبوع:
2024-09-11@01:34:33 GMT

مصرع طفلة سقطت من شرفة منزلها بالمنوفية

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

مصرع طفلة سقطت من شرفة منزلها بالمنوفية

لقيت طفلة عمرها 3 أعوام مصرعها بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عقب سقوطها من شرفة منزلها.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بمصرع الطفلة "تمارا.ي.أ"، 3 سنوات، بناحية سمادون دائرة المركز، جراء سقوطها من علو داخل المنزل.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثمان على الطب الشرعي وصرحت بدفنها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية مصرع طفلة سمادون سقوط من شرفة منزل سقوط طفلة

إقرأ أيضاً:

شرفة يتعهد.. تسهيلات جمركية للمستثمرين في الجنوب

تعهد وزير الفلاحة والتنمية الريفية بإيجاد حل لجل المشاكل التي بات يتخبط فيها مستثمرو الزراعات الاستراتيجية بالجهة الجنوبية للوطن، خاصة ما تعلق منها بتسهيل جمركة العتاد المستورد من الخارج وتقليص الآجال المخصصة لذلك.

رفع المستثمرون المختصون في الزراعات الإستراتيجية جنوبي الوطن، جملة من العراقيل حالت دون التمكن من تجسيد مشاريعهم في الآجال المحددة، إلى المسؤول الأول على القطاع الفلاحي يوسف شرفة، تكمن في إيجاد صعوبات كبيرة في جمركة العتاد المستعمل في الزراعات الاستراتيجية والتي تسببت في غالب الأحيان في تجاوز الموسم الزراعي دون تحقيق أي مشروع ومن ثمة إثارة سخط مسؤولي القطاع، الأمر الذي جعل الوزير يتدخل ويتعهد بإيجاد الحلول الكفيلة وبصفة مستعجلة، من خلال طرح الانشغال على نظيره للمالية لعزيز فايد والعمل على وضع رواق أخضر في خدمة هؤلاء بغية تطوير هذا النوع من الزراعات.

وقد ترأس وزير الفلاحة والتنمية الريفية مطلع شهر سبتمبر الجاري، أشغال لقاءات وطنية جمعته بالمستثمرين المستفيدين من أراضي فلاحة عن طريق الديوان سالف الذكر، يمثلون تسع ولايات جنوبية “تيميمون، أدرار، ورقلةـ إليزيـ تقرت، جانت، غرداية، الأغواط والمنيعة”، من أجل تقييم مدى تجسيد المشاريع الاستثمارية التي استفاد أصحابها من الأوعية العقارية الممنوحة في إطار حق الامتياز عبر المنصة الرقمية للديوان منذ 2021، وكذا تحديد الأهداف المسطرة ضمن البرنامج الوطني لتطوير الزراعات الاستراتيجية “حبوب، نباتات زيتية وسكرية، ، الذرى البدور، البقوليات، الحليب واللحوم الحمراء” لآفاق 2025/2027.

وشدد الوزير خلال اللقاءات، على ضرورة تفعيل كل المشاريع الاستثمارية ووضع المخططات الزراعية الخاصة بها والتي تتوافق مع الإستراتيجية المسطرة من طرف الدولة.

وكانت الحكومة قد خصصت مطلع العام الجاري رواقا أخضر لفائدة كبار المستثمرين على مساحات تعادل أو تزيد عن العشرة ألاف هكتار وإبعادهم عن مختلف الإجراءات الإدارية التي تتطلبها مصالح ديوان تنمية الزراعات الصناعية بالأراضي الصحراوية “ODAS”.

مقالات مشابهة

  • شرفة نرى منها كل شيء (1)
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ «كفيف» سقط في شرفة شقته بالشروق
  • الحماية المدنية بالقاهرة تساعد كفيفا سقط من شرفة منزله
  • شرفة يتعهد.. تسهيلات جمركية للمستثمرين في الجنوب
  • مصرع شاب أسفل عجلات قطار القاهرة - الإسكندرية فى المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب تحت عجلات قطار في المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • تُوفيت على الفور... هذا ما حصل مع سيّدة داخل منزلها
  • صورة لحادث سير مروّع... سيارة سقطت عن جسر الصياد وشخصٌ تُوفِيَ
  • مصرع سيدة إثر إندلاع حريق فى منزلها بالشرقية