الرياض

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض التوقيت الزمني للدوام في المدارس خلال العام الدراسي 1446هـ كاملاً.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض عبدالسلام الثميري، أن الإدارة حرصت على إصدار التوقيت الزمني كاملاً للعام الدراسي لوضع الخطط والبرامج اللازمة والمتوافقة مع بداية ونهاية الدوام اليومي في المدراس ، مشيراً إلى أن المواعيد شملت الدوام الصيفي والشتوي ودوام شهر رمضان المبارك.

وبيّن الثميري أن الدوام الصيفي في المدارس سيبدأ بالاصطفاف الصباحي الساعة 6:15 صباحاً فيما ستكون بداية الحصة الأولى الساعة 6:30 صباحاً ويبدأ الاصطفاف الصباحي في التوقيت الشتوي الساعة 6:45 صباحاً وتبدأ الحصة الأولى الساعة 7 صباحاً أما توقيت الدوام في شهر رمضان فقد تقرر أن تكون بداية الحصة الأولى الساعة 9 صباحاً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تعليم الرياض

إقرأ أيضاً:

استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص

افتتحت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم الإثنين، معرض «أهلا مدارس» بمركز ومدينة أبوحمص، والذي يعد ختام سلسلة المعارض التي نظمتها المحافظة، حيث سبق وتم افتتاح 15 معرضًا مماثلًا بكافة المدن ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد، لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، واللواء مدحت الزغد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

حيث تضم أجنحة المعرض كافة المستلزمات الدراسية لجميع المراحل التعليمية، بما في ذلك الملابس المدرسية، الأحذية، الشنط، الأدوات المكتبية، بالإضافة إلى السلع الغذائية والمنظفات.

ومن جانبها أشادت الدكتورة جاكلين عازر، بجودة المعروضات في معارض«أهلا مدارس» التي تم افتتاحها في مختلف مدن ومراكز المحافظة.

وأكدت محافظ البحيرة، حرص الدولة على تقديم الدعم اللازم لتخفيف العبء عن الأسر المصرية، مشددة على أهمية استمرار إقامة مثل هذه المعارض لتوفير منتجات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية، مما يسهم في تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور ومحدودي الدخل.

مقالات مشابهة

  • جدول حضور وانصراف طلاب المرحلة الابتدائية للعام الدراسي الجديد بالإسكندرية
  • نائب محافظ القليوبية تتفقد المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط تطلق برنامج "هندسة البرمجيات" للعام الدراسي الجديد
  • استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص
  • غزة بلا تعليم للعام الدراسي الثاني على التوالي
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024/ 2025
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024-2025.. اعرف فيها كام يوم إجازة