يبدو أن قلعة النادي الأهلي، باتت على أعتاب رحيل جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد قرار السويسري مارسيل كولر،  المدير الفني لفريق كرة القدم، بالاستغناء عن بعض اللاعبين هذا الصيف.

ورحل هذا الصيف عن صفوف الفارس الأحمر، العديد من النجوم أبرزهم، المالي أليو ديانج إلى صفوف الخلود السعودي على سبيل الإعارة، والتونسي محمد الضاوي كريستو، إلى الصفاقسي التونسي.

- رحيل عبد القادر

وتلقى أحمد عبد القادر، الجناح الهجومي للنادي الأهلي، عرضا ضخما من أحد أندية الدوري القطري، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان عبد القادر، قد خرج في بعض الفترات هذا الموسم، من دائرة حسابات المدرب مارسيل كولر، بسبب تراجع مستواه الفني، قبل أن يعود للمشاركة في الجولات الأخيرة من مباريات الدوري هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يتم انتقال أحمد عبدالقادر إلى قطر القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وليس انتقال نهائي، لذلك جدد اللاعب عقده مع الفارس الأحمر قبل الرحيل لمدة موسم إضافي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد عبد القادر الفجر الرياضي رحيل عبد القادر النادى الاهلى دوري نايل

إقرأ أيضاً:

التحديات والصعوبات على مائدة منتدى الإعلام الرياضي في يومه الثاني

يرى البطل الأوليمبى أحمد الجندى صاحب ذهبية الخماسى الحديث فى أولمبياد باريس 2024  أن الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة .

وقال الجندى فى مناقشة إعلام رياضى خالى من التعصب فى ثان أيام منتدى الإعلام الرياضى ، أن الألعاب الفردية أصبحت تجذب الرعاة مثل كرة القدم .

و أشار الجندى إلى أن البطل حق مشروع للإعلام الرياضى خاصة فى ظل التدخل فى الحياة الشخصية للأبطال .

كما يشارك فى هذه الجلسة الإعلاميين كريم رمزى و محمد المحمودى و تامر صقر كمديرا للجلسة  فضلا عن الزهراء  أحمد رشاد دكتور الصحافة الرياضة فى كلية الإعلام جامعة القاهرة .

و يستعرض المنتدى مناقشة  حول  التحديات و الصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى و يناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية .

و شارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية ، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفى حسن المستكاوى و الإعلامى سيف زاهر .

مقالات مشابهة

  • الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك
  • خبير لوائح : انتقال تريزيجيه إلى الريان القطري أنعش خزينة الأهلي
  • مصدر خاص لـ "الفجر الرياضي": قرار معروف صحيح بشأن إبعاد ماني عن تسديد ركلة الجزاء امام بوروندي
  • رئيس الوزراء #بن_مبارك يستقبل وزير المالية القطري
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • عامر العمايرة: الأهلي يحصل على 155 ألف دولار من انتقال تريزيجيه للريان
  • التحديات والصعوبات على مائدة منتدى الإعلام الرياضي في يومه الثاني
  • المرشود: للسنة الثانية ‎النصر يلعب مع ‎الاتفاق في الجولات الأولى.. والجديع يرد.. فيديو
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • محمد يحيى يكشف أهداف منتدى الاعلام الرياضي