أصدر اللواء دكتور عبد الفتاح محمد سراج محافظ سوهاج، قرارا رقم 391  لسنة 2024 حركة محليات جديدة لصالح العمل وذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية، شملت الحركة نواب رؤساء المدن بمعظم مراكز المحافظة.

وعلى القانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار وشمل قرار محافظ سوهاج تكليف كل من حمد السيد محمد السيد من العاملين بالوحدة المحلية لمركز المراغة العمل نائبا لرئيس الوحدة المحلية لمركز طهطا، محمد عبد الرحيم محمد السيد رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد سلامة المنشاة للعمل نائبا لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا.

وشمل القرار تكليف شربات محمد صديق خليل من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة للعمل نائبا لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، وإيهاب الأمير حسن من العاملين بالديوان العام للعمل نائبا لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج .

وتم تكليف حمدي بسطاوى عبد الرحمن على، رئيس الوحدة المحلية لقرية بناويط للعمل نائبا لرئيس الوحدة المحلية لمركز المراغة، ابتهال عبد اللاه محمد موسى من العاملين بالوحدة المحلية لحى شرق للعمل سكرتيراً للوحدة المحلية لحى شرق، وراضي خلف شحاته سكرتير الوحدة المحلية لقرية الصلعا للعمل رئيسا للوحدة المحلية لقرية الصلعا بمركز ومدينة سوهاج.

وتكليف عبد الباسط يسن محمد رئيس الوحدة المحلية لقرية الكوامل بحرى للعمل رئيسا للوحدة المحلية لقرية ادفا ، والسيد محمود عامر محمود هلالي من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بالعمل رئيسا للوحدة المحلية لقرية الكوامل بحرى، ويحيى محمد عبد الغفار سكرتير الوحدة المحلية لقرية روافع القصير للعمل رئيسا للوحدة المحلية لقرية بندار الكرمانية.


 وتم تكليف عبد الصمد حسین محمد رئيس الوحدة المحلية لقرية بني حميل للعمل رئيسا للوحدة المحلية لقرية أولاد عليو، وراندا عليو على سكرتير الوحدة المحلية لقرية برديس للعمل رئيسا للوحدة المحلية لقرية بنى حميل.

كما شمل قرار محافظ الإقليم تكليف سكرتير الوحدة المحلية لقرية أولاد سلامة بمركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج وسكرتير الوحدة المحلية لقرية وبناويط بالمراغة شمال محافظة سوهاج بمهام رئيس القرية لحين شغلها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ سوهاج يصدر حركة محليات نواب رؤساء المدن لصالح العمل نظام الإدارة المحلية القانون بوابة الوفد الإلكترونية الوحدة المحلیة لمرکز ومدینة رئیس الوحدة المحلیة لقریة

إقرأ أيضاً:

«العاصمة» تطلق حاضنة أعمال جديدة لدعم التكنولوجيا العقارية وتعزيز المدن الذكية

أعلن المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عن إطلاق حاضنة أعمال جديدة مخصصة للشركات الناشئة في مجال العقارات، بهدف تزويد الشركات بأفضل الحلول والطرق؛ لجعل عملها في مجال تكنولوجيا العقارات أكثر فعالية وفائدة.

التكنولوجيا العقارية

أوضح «عباس» في تصريح له خلال مائدة مستديرة عقدت اليوم في أحد فنادق القاهرة، أنّ التكنولوجيا العقارية تمثل أحد الركائز الأساسية في تشكيل مستقبل التنمية العمرانية في مصر.

وقال: «في شركة العاصمة الإدارية، نؤمن بأهمية توظيف أحدث التقنيات؛ لضمان استدامة المشروعات وتوفير حلول مبتكرة تدعم التحول نحو المدن الذكية».

كما شدد على أهمية استخدام التكنولوجيا في تطوير قاعدة بيانات عقارية متكاملة، مما يسهم في فهم وتحليل العقارات والعوامل المؤثرة في قيمتها واستخدامها.

وأضاف أن هذه التكنولوجيا تساعد في سرعة اتخاذ القرارات بالنسبة للمستثمرين الأجانب والمطورين والعملاء.

وأشار إلى أن جميع العقارات داخل العاصمة لها كود خاص، وأن الشركة تتعاون مع وزارة العدل لإطلاق مشروع الرقم القومي للعقار.

تسجيل العقارات في العاصمة

وأوضح أن تسجيل العقارات في العاصمة يساعد في وضع الخطط المتكاملة، بما في ذلك تخطيط النقل داخل المدينة.

وأشار «عباس» إلى رؤية الشركة الطموحة في تطبيق تقنيات متطورة لإنشاء مدن ذكية توفر مستوى متقدماً من الحياة يعتمد على الحلول التكنولوجية المتكاملة.

وصرح قائلاً: «التكنولوجيا العقارية هي المفتاح لتحقيق الاستدامة وتلبية احتياجات المجتمعات المتطورة، وهي جزء أساسي في تطوير العاصمة الإدارية كمدينة ذكية قائمة على الابتكار والتكنولوجيا».

وشهدت المائدة المستديرة حضور نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال العقارات، حيث ناقشوا أهمية تعزيز الشراكات في القطاع الخاص؛ لتطبيق حلول تكنولوجية حديثة قادرة على تحسين جودة الحياة.

تعزيز الابتكار في جوانب التنمية العمرانية

وركزت النقاشات على سبل تعزيز الابتكار في جوانب التنمية العمرانية المختلفة، بدءًا من تخطيط المدن، وصولاً إلى إدارة المرافق والخدمات.

وتناولت النقاشات أهمية تطوير بنية تحتية متكاملة لدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية، واستراتيجيات التمويل والاستثمار المناسبة لدفع عجلة التطور العقاري بما يتماشى مع التوجهات العالمية نحو المدن الذكية.

كما جرى تسليط الضوء على التحديات التي تواجه التكنولوجيا العقارية في مصر، بما في ذلك الحاجة إلى تحديث القوانين واللوائح التنظيمية لدعم التطور السريع في هذا المجال.

وأكد المشاركون أهمية التعاون بين الشركات والمستثمرين والحكومة؛ لتوفير بيئة تنظيمية تساهم في تحقيق التقدم المطلوب.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يصدر قرارا ببدء الدراسة بكليات جديدة في جامعة اللوتس
  • استبدال 3 رؤساء لجان وإحالة 34 مخالفة جديدة للإدعاء العام
  • حركة التغيير تختار رئيسا جديداً لها
  • حاجة مُلحّة للوحدة الداخلية
  • حركة التغيير الكوردية تختار اللواء جلال رئيسا لها
  • «العاصمة» تطلق حاضنة أعمال جديدة لدعم التكنولوجيا العقارية وتعزيز المدن الذكية
  • محافظ الديوانية يصدر توجيها بشأن المركبات الحكومية
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام بكليتيّ الزراعة والطب   
  • وزير التعليم يصدر قرار صرف مقابل أداء الحصص للمستعان بهم للعمل بالحصة
  • "بيت العنكبوت".. ما قصة المسلسل المنتظر قبل ساعات على عرضه؟