استقبلت الغرفة التجارية بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والوفد المرافق له، وذلك بحضور أعضاء الغرفة.

وحضر الاجتماع الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ واللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ للمشروعات والاستثمار.

وثمن محافظ القليوبية، دور الغرفة التجارية بالقليوبية، كشريك أساسى للأجهزة التنفيذية في تقديم المنتجات والسلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، ودورها في ضبط الأسعار في الأسواق والتخفيف على المواطنين في المحافظة من خلال إقامة المعارض التي تهدف لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأشار محافظ القليوبية، إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية للمساهمة في استقرار الأسعار، وتوفير مزيد من السلع وتنوعها، والتوسع في المعارض والمبادرات لدعم المواطنين وضبط السوق.

ودعا المحافظ جميع المهتمين من رجال الأعمال والمستثمرين والشباب المبتكر إلى التقدم بأفكارهم ومقترحاتهم في لجنة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية، مؤكداً على أن المحافظة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لدراسة هذه الأفكار وتنفيذها على أرض الواقع. وأشار إلى أن هذا التعاون المثمر بين الحكومة والقطاع الخاص هو السبيل الأمثل لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة.

وخلال الاجتماع أجرى محافظ القليوبية إتصالا هاتفيا بالأستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها لبحث تعاون اوجه التعاون وتكاتف جهود جامعه بنها والغرفة التجارية والمحافظة مشيرًا أن رجال الأعمال أعضاء الغرفة التجارية على استعداد تام لدعم وتبني أفكار المشروعات التي تنفذها طلاب الجامعة لتطبيقها علي أرض الواقع مطالبا أن تكون الجامعة هي بيت الخبره للاستشارات التي يحتاج اليها رجال أعمال المحافظة من أجل دعم الصناعة ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

ومن جانبه، وجه الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، الشكر إلى محافظ القليوبية على الدعم المتواصل للغرفة، مؤكدًا على أن نجاح الغرفة التجارية في أداء مهامها يتوقف على دعم المحافظ لها في المقام الأول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة القليوبية الغرفة التجارية أسعار مخفضة المشروعات الخضراء الغرفة التجاریة بالقلیوبیة محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية».. أنشطة وبرامج وخدمات

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اجتماعا تنسيقياً موسعا لاستعراض ومناقشة جهود الأجهزة التنفيذية بمختلف القطاعات الخدمية، للبدء في تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»؛ تنفيذاً لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية، وتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل جميع الفئات العمرية تغطي جميع محافظات الجمهورية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل.

جداول زمنية محددة لأنشطة المبادرة 

واستهل محافظ القليوبية، الاجتماع بالاستماع إلى كافة الجهات والاستعدادات الخاصة بها، حيث استمع المحافظ بعرض من مديريات الشباب والرياضة والصحة، والثقافة، والشباب والرياضة، والعمل، والتضامن، والأوقاف، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والتموين والجمعيات الاهليه حول تنفيذ الخطط والرؤى المستهدفة ونوعية الخدمات والأنشطة المتنوعة المقدمة للمواطنين، خلال فعاليات المبادرة وذلك وفق جداول زمنية محددة.

ووجه المحافظ بأهمية استغلال الإمكانيات الموجودة داخل المحافظة والتنسيق فيما بينها لتنفيذ فعاليات المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، الذي يأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل لدعم استراتيجية الدولة المصرية لتنمية الإنسان المصرى وتحقيق رؤية مصر 2023.

قوافل طبيه تجوب المحافظة

ووجه المحافظ بتكثيف الجهود للظهور بالشكل اللائق خلال المبادرة، مشيرا إلى تطبيق فعاليات في مجالات الصحة وقوافل طبية تجوب المحافظة واستهداف ملف محو الامية والخدمات التي تقدم في السيارات المتنقله وسيارات التدريب في قطاعات الصناعه والحرف والزراعة والإرشاد الزراعي، إضافة إلى تقديم مساعدات وخدمات عينية كالكراسي المتحركه واشراك جامعه بنها والتربيه والتعليم كشريك اساسي في المبادرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية: تنفيذ 93% من مشروعات مركز شبين القناطر ضمن مبادرة «حياة كريمة»
  • الجيزة تبدأ تقييم المشاركين في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • محافظ المنيا يترأس أعمال اللجنة التنفيذية لدراسة المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • نائبة محافظ الشرقية: مشاركة 19 مشروعا في مبادرة المشروعات الخضراء
  • محافظ المنوفية يترأس اجتماع لجنة تقييم مشروعات مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • استعدادات مكثفة بـ «القليوبية» لتدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة آليات تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية».. أنشطة وبرامج وخدمات