النهار أونلاين:
2024-09-11@01:39:10 GMT

فرنسا تحقق في قضية إيمان خليف !

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

فرنسا تحقق في قضية إيمان خليف !

أعلنت العدالة الفرنسية، اليوم الأربعاء، فتح تحقيق في قضية البطلة الأولمبية الجزائرية، إيمان خليف، المتوجة بذهبية الملاكمة لفئة أقل من 66 كلغ، في دورة باريس.

وحسب ما نشره موقع “rmcsport” نقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية، فقد أكدت النيابة العامة. فتح إجراء على خلفية الشكوى التي قدمتها الملاكمة إيمان خليف.

وجاءت الشكوى التي أودعتها البطلة الأولمبية، بعد تعرضها لمضايقات وتحرشات إلكترونية. خلال مشاركتها في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح المصدر ذاته، بأن العدالة الفرنسية، وافقت على التحقيق في الشكوى التي تقدمت بها إيمان خليف، التي كانت ضحية، لحملة شرسة شنتها وسائل إعلام غربية وأسماء عالمية شككت في جنسها.

كما أشار الموقع الفرنسي، إلى أن مكتب المدعي العام في باريس، أعلن فتح المركز الوطني لمكافحة الكراهية على الإنترنت. تحقيق بتهمة “التحرش الإلكتروني بسبب الجنس. والإهانة العلنية بسبب الجنس، والتحريض العلني على التمييز والإهانة العلنية بسبب الأصل”.

مضيفا بأن التحقيقات أوكلت إلى المكتب المركزي لمكافحة الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الكراهية. وقد تم الاستشهاد بعدة شخصيات في شكوى البطولة الجزائرية.

وأفاد الموقع الفرنسي، بأن المحامي الخاص بإيمان خليف، نبيل بودي، سبق له التأكيد بأنه قد تم ذكر عدة شخصيات عامة ضمن الشكوى.

وخصّ بالذكر الملياردير الأميركي إيلون ماسك، مالك شركة “إكس” (تويتر سابقا) إلى جانب الروائية ومنتجة الأفلام البريطانية، جوان كاثلين رولينغ.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس

أخبارنا المغربية - الرباط

حققت العداءة المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي، اليوم الأحد 08 شتنبر، إنجازًا كبيرًا بفوزها بالميدالية الذهبية في سباق الماراثون فئة "ت12" ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقامة في باريس.

وسجلت الإدريسي رقماً قياسياً عالمياً جديداً بقطعها مسافة السباق في زمن قدره 2 ساعة و48 دقيقة و36 ثانية، مما يعكس تفوقها وقدراتها البدنية الكبيرة في هذه الفئة من السباقات.

كما تمكنت مواطنتها مريم النورحي من تحقيق الميدالية الفضية في السباق نفسه بعد وصولها في المركز الثاني بزمن قدره 2 ساعة و58 دقيقة و18 ثانية، مؤكدة بذلك قوة العدائين المغاربة في المنافسات الدولية والبارالمبية.

مقالات مشابهة

  • في أول خروج إعلامي لها..الملاكمة إيمان خليف ترد على إيلون ماسك: لماذا تكرهني؟
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
  • وأج:”الصحافة الفرنسية تحولت إلى جوق إعلامي يحترف كل الممارسات العدائية ضد الجزائر”
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • تفاصيل اعتقال الممرضة الفرنسية إيمان معرفي بعد تطوعها بغزة
  • تركيا تحقق نجاحًا تاريخيًا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024