صحيفة صدى:
2024-09-11@01:30:07 GMT

القبض على أم قتلت طفلتها وخرجت للتنزه

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

القبض على أم قتلت طفلتها وخرجت للتنزه

خاص

قبضت الشرطة الأسترالية على أم للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل، بعد العثور على ابنتها التي تبلغ من العمر 10 سنوات مقتولة في منزلها.

وفي التفاصيل، التي أوردتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عثر أب على طفلته التي تدعى “صوفي وانج” مقتولة في منزل العائلة بمنطقة “إيميرالد ليكس” على ساحل “جولد كوست” الأسترالي هذا الأسبوع.

وقال الأب إنه وجد ابنته الصغيرة غارقة بدمائها، إثر جرح عميق في رقبتها، فاتصل على الفور مع فرق الإسعاف، الذين حاولوا إنعاش الطفلة دون جدوى، لتلفظ أنفاسها الأخيرة في موقع الحادث.

وبحسب الصحيفة، بعد ساعات من الجريمة، ألقت الشرطة القبض على والدة الطفلة ينجينج شو، 46 عامًا، حيث كانت تتنزه في الحي، ووجهت إليها تهمة القتل العمد.

وزعم شهود عيان أن الأم تعاني اضطرابات نفسية، إلا أن الزوج لم يؤكد تلك الادعاءات، ولم يتطرق للحديث عن تاريخ معاناة زوجته من مشاكل الصحة العقلية.

وأكدت الصحيفة أنه كان من المقرر أن تَمثل الأم أمام محكمة “ساوثبورت” الجزئية صباح اليوم الأربعاء، إلا أنها لم تحضر شخصيًّا، واُحْتُجِزَت على ذمة التحقيق، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في الـ29 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أستراليا ام طفل قتل

إقرأ أيضاً:

بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)

واقعة غريب شهدها أحد الدوريات البريطانية، لم تحدث في كرة القدم أبدًا، إذ دخلت الشرطة لأرض الملعب وألقت القبض على أحد لاعبي الفريقين، بعد تسجيله هدف الفوز بالمباراة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور».

الحادثة كانت في إحدى مباريات الدرجة الثانية في ويلز، بين فريقين دراجانز الويلزي ومنافسه كومبران، إذ سجل اللاعب «إيفانز» هدفين في فوز فريقه بنتيجة 4-3.

وفي الدقيقة 85 من المباراة، اقتحمت الشرطة أرضية الملعب، وألقت القبض على اللاعب إيفانز، وسط حالة من الذهول والصدمة انتابت كل من في الملعب.

اللاعب ساهم في فوز فريقه 

كان فريق إيفانز متأخرا في النتيجة بـ3 أهداف مقابل هدف، حتى دخل اللاعب وسجل هدف الفوز في الدقيقة 72، قبل اقتياده إلى مركز الشرطة، من أجل التحقيق معه في واقعة سرقة، ويتم الإفراج عنه بعد ذلك لعدم ثبوت التهمة الموجهة إليه.

انتشار لقطات القبض عليه عبر مواقع التواصل

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات من لحظة اقتحام اثنين من أفراد الشرطة للملعب، والقبض على اللاعب واصطحابه خارج الملعب، الذي سجل هدفا وصنع آخر.

In the Welsh league, a lad got subbed on, scored a goal and grabbed an assist.

He then got arrested in the 85th minute ???? pic.twitter.com/dG7NDVjp6l

— george (@StokeyyG2) September 7, 2024

بيان المتحدث باسم شرطة جنوب ويلز، أشار إلى أنّ اللاعب اعتُقل للاشتباه في ارتكابه جريمة سرقة، قبل إطلاق سراحه لاحقًا دون توجيه اتهامات إليه.

مقالات مشابهة

  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • اللحظة التي غيرت مسار التحقيق في قضية نارين غوران
  • مئات الفلسطينيين يشيعون الناشطة الأميركية التركية التي قتلت برصاص القوات الإسرئيلية في الضفة الغربية   
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • تشييع جثمان المتضامنة الأمريكية عائشة نور التي قتلت برصاص الاحتلال بالضفة الغربية
  • بعد 19 يوما من البحث.. العثور على طفلة تركية مقتولة وأردوغان يتوعد
  • عاجل | تشييع جثمان المتضامنة الأميركية التركية عائشة نور التي قتلت برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • الزمالك يستأنف تدريباته قبل السفر إلى كينيا
  • قرار عاجل من جوميز قبل مواجهة الزمالك والشرطة الكيني
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات اليوم