اطلع العقيد ركن طيار الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، مدير إدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي ورئيس لجنة تطوير الدوريات الأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على الخدمات المقدمة للمتعاملين في المبنى الرئيس لمديرية ترخيص السائقين والآليات، وزار مبنى السلامة (أدنوك) - للفحص الفني للمركبات بأبوظبي.

 

وأشاد العقيد ركن طيار الشيخ زايد بن حمد آل نهيان بالمميزات العديدة التي يوفرها تطبيق (تم)، لحكومة أبوظبي للمتعاملين للحصول على خدمات شرطة أبوظبي الذكية على هواتفهم في إجراء معاملاتهم، من خلال إجراءات واضحة وبسيطة ودقيقة تعزز رضاهم وإسعادهم.

 

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة ميدانية للتوعية المرورية في الشركات الخاصة مدير عام شرطة أبوظبي: الشباب عماد الوطن

وأكد العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات الاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي في تقديم خدمات متميزة للمتعاملين على مستوى عال من الجودة في مراكز خدمات المراجعين لإسعاد المتعاملين وتطويرها باستمرار بما يلبي تطلعاتهم ومواكبة ما وصلت إليه إمارة أبوظبي من نهضة شاملة مثمنا التعاون والشراكة مع شركة أدنوك للتوزيع، في تقديم خدمات متميزة للسائقين خلال الفحص الفني للمركبات.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي ترخيص الآليات والسائقين شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

تقديم خدمات رقمية متطورة لصرف المنح

عُقد في ديوان مجلس الوزراء، اجتماع ضم وزير المالية خالد المبروك، ووزير الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني، ومدير مصلحة الأحوال المدنية طارق الثمن، ورئيس الهيئة العامة للمعلومات عبدالباسط الباعور، وإدارة مشروع منحة الزوجة والأولاد، وعدد من مديري الإدارات بوزارة المالية.

وخصص الاجتماع، “لمتابعة أعمال الربط الإلكتروني بين وزارتي المالية والشؤون الاجتماعية، وكذلك بين مصلحة الأحوال المدنية ووزارة الشؤون الاجتماعية، لسهولة تنفيذ المنحة”.

كما تابع الاجتماع “إجراءات صرف الربع الثالث للمستفيدين من منحة الأولاد تحت سن 18 عاما، ومنحة الزوجة والبنات فوق سن 18، بعد استكمال أعمال المطابقة من قبل مصلحة الأحوال المدنية ووزارة المالية، وصرفها بداية الأسبوع المقبل”.

واتُّفق خلال الاجتماع على “ضرورة إعداد التسوية الدفترية الشهرية للحسابات المصرفية الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية المتعلقة بحساب المنحة، ودعم جهود لجنة التحول الرقمي بالوزارة، لتقديم خدمات ميسرة للمستفيدين”.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى عدم ترك مركباتهم في حالة التشغيل أثناء التسوق
  • شرطة عجمان تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي لتعزيز جودة العمل
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين الى الإلتزام بالقيادة الآمنة “أثناء تشكل الضباب”
  • شرطة أبوظبي توجه نداء إلى السائقين
  • تقديم 3138 خدمة مجانية خلال 6 قوافل بيطرية بمراكز المنيا
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بالقيادة الآمنة «أثناء تشكل الضباب»
  • تقديم خدمات رقمية متطورة لصرف المنح
  • رئيس مجلس أمناء جامعة باديا: ننافس في تقديم تعليم ذو جودة وفارق
  • مدير شرطة ولاية كسلا يدشن العمل بمصنع اللوحات المرورية بالولاية
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات – تفاصيل