المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من دعم واهتمام بالتعليم، وتوفير البيئة التعليمة المناسبة التي تُسهم في تمكين أبناء وبنات الوطن من التعلم في بيئة تعليمية جاذبة وآمنة، في ظل مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى 16 يونيو 2024 - 11:20 صباحًا أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى 16 يونيو 2024 - 10:49 صباحًا

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم، المدير العام للتعليم بالمنطقة محمد بن علي القحطاني، الذي اطّلع سموه على تقرير عن استعدادات تعليم المنطقة ومحافظاتها للعام الدراسي الجديد 1446هـ، ويتضمن التقرير الخطط التشغيلية المعدّة لضمان الجاهزية، والذي اشتمل على تهيئة المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات، وتوفير التجهيزات المدرسية وإجراء الصيانة اللازمة والترميم للمباني المدرسية.

 

 

وأشاد سمو أمير المنطقة بما تضمّنه التقرير من أعمال واستعداد للعام الدراسي الجديد ، معرباً عن تمنّياته للكادر التعليمي بالتوفيق والسداد بالتزامن مع عودتهم إلى أعمالهم بعد قضاء فترة الإجازة، داعياً المولى -عزّ وجل- أن يكتب التوفيق والتميّز لكافّة أبنائه الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية طيلة فترة مسيرتهم الدراسية، وأن تتوّج رحلتهم التعليمية بالسداد لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

 

 

وفي نهاية الاستقبال قدّم مدير عام التعليم بمنطقة الجوف شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – في قطاع التعليم ودعم سموه المتواصل لتطوير منظومة التعليم على مستوى المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف أمیر منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل

عقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها اجتماعا مع مديري عموم الكليات، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجامعي الجديد 2024/2025.

جاء ذلك بحضور شيرين شوقي أمين عام الجامعة، ورفعت نان أمين جامعة بنها المساعد للشؤون الإدارية، ومديري عموم الكليات، وإدارات الجامعة المختلفة.

متابعة أعمال الصيانة الدورية

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، خلال الاجتماع أهمية متابعة أعمال الصيانة الدورية، والانتهاء من كل الترتيبات والتجهيزات قبل بدء العام الدراسي الجديد، ومُتابعة النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي، كما أكد أهمية المتابعة المستمرة داخل الإدارات المختلفة، وتوافر الأطقم الطبية بالعيادات الطبية داخل الكليات.

خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي

وناقش رئيس الجامعة العديد من الموضوعات التي تم من خلالها التعرف على احتياجات مختلف الكليات، ووضع خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي بكل كلية، وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة.

ووجه «الجيزاوي»، بضرورة توفير بيئة تعليمية مُناسبة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس، لافتا إلى أهمية التعاون بين الكليات في استخدام المنشآت الجامعية لتحقيق أقصى استفادة لخدمة العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • جدول حضور وانصراف طلاب المرحلة الابتدائية للعام الدراسي الجديد بالإسكندرية
  • مجلس عمداء جامعة المنصورة يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • محافظ أسيوط يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • أزهر بورسعيد يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد
  • غزة بلا تعليم للعام الدراسي الثاني على التوالي
  • 9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • محافظ القاهرة يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد