دشن وكيل محافظة الأحساء، معاذ الجعفري، في مقر المحافظة، مشروع خدمة نقل الجنائز لجمعية دار السلام لإكرام الموتى، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبدالمحسن البقشي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من مشرفي مراكز إكرام الموتى.
وأوضح الرئيس التنفيذي للجمعية عبدالجليل النصير، أن الجمعية قد ضمت مؤخرا عدد 3 سيارات حديثة ومجهزة مخصصة لنقل المتوفين داخل وخارج محافظة الأحساء، ليصبح عدد السيارات لدى الجمعية 8 سيارات تغطي إحتياج مراكز الإكرام التي تشرف الجمعية على تشغيلها وعددها 21 مركزاً.


أخبار متعلقة مع أمطار خفيفة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةفيديو | من المريول إلى التنورة.. تغير نمط الحياة يؤثر على أزياء المدارسوتابع "التبرعات المخصصة لمشروع نقل الجنائز أظهرت مدى الرضا لدى المجتمع عن الخدمات التي تقدمها الجمعية ومراكز إكرام الموتى التابعة لها ومن خلال منصة جود إكرام التي تعمل تحت إشراف مؤسسة إكرام الموتى الأهلية". .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين خدمة نقل الجنائز في الأحساء تدشين خدمة نقل الجنائز في الأحساء var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
إتاحة الخدمة
مؤكداً أن الخدمة متاحة لأي مواطن في المملكة يرغب في نقل متوفى لأي مدينة وما عليه سوى التواصل مع أقرب مركز إكرام موتى إليه ليتم خدمته بكل ترحيب.
وتم تجهيز السيارات بالتبريد وعزل مقصورة نقل الجنازة بالعوازل وتبطينها بالسانستيل لتكون على مستوى عال من الجاهزية لنقل المتوفين بإكرام وذلك مواساةً لذويهم.
وكانت جمعية دار السلام لإكرام الموتى بالأحساء وأمانة الأحساء قد وقعتا شراكة استراتيجية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، لتجويد الخدمات المقدمة لذوي المتوفين وتشغيل مغتسلات الموتى وتطوير وأنسنة المقابر، كما يقدر عدد الجنائز التي تجهزها المراكز التابعة للجمعية 130 جنازة شهريًا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس محمد العويس الأحساء محافظة الأحساء أمانة الأحساء نقل الموتى إکرام الموتى

إقرأ أيضاً:

تشجيع مبتكري المنتجات

تجذب فعاليات معرض”اللومي الحساوي 2024″، المقام في محافظة الأحساء، الأهالي والزوار والمقيمين في المحافظة، وذلك للتعرف على اللومي الحساوي، الذي تشتهر المنطقة الشرقية بزراعته في مدن ومحافظات المنطقة.

وتتضمن فعاليات المعرض إقامة جلسات حوارية وورش عمل متخصصة، يقدمها عدد من الأكاديميين والمتخصصين في الجانب الزراعي، وورش عمل حرفية، بمشاركة 40 عارضًا، و23 جهة وشركة إضافة إلى الأسر المنتجة بالمحافظة.

ويهدف المعرض الذي يُقام بالتعاون بين المحافظة وغرفة الأحساء وهيئة تطوير الأحساء ووزارة البيئة والمياه والزراعة، إلى إبراز اللومي الحساوي والتعريف بمكانته ومنتجاته ومشتقاته، وأهمية المنتجات الزراعية الأصيلة، وتشجيع المزارعين ومبتكري المنتجات والمستثمرين والأسر المنتجة للعناية بإنتاجه وتسويقه، وتطوير الصناعات المشتقة والتحويلية منه، وتوفير منصة تسويقية للومي الحساوي.

مقالات مشابهة

  • تشجيع مبتكري المنتجات
  • بعوائد 11.5 مليون ريال.. عقد تطوير جبل "أبو حصيص" في الأحساء
  • توفي خلال عمله بغرفة العمليات.. تشييع جنازة طبيب تخدير في المنوفية
  • «الفن الجنائزي في شرق البحر الأبيض المتوسط» ورشة عمل دولية بمكتبة الإسكندرية
  • ارتفاع حالات التسمم الغذائي في مأدبة جنازة بشفشاون إلى 54 حالة ونقل 3 أطفال في حالة حرجة إلى طنجة
  • موعد ومكان جنازة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق
  • اللومي الحساوي
  • جنازة ترسل 30 شخصا للمستعجلات بإقليم شفشاون
  • من الكرامة للكرامة..حشود كبيرة يقيمون جنازة رمزية للشهيد ماهر الجازي في وسط البلد – صور و فيديو
  • بنك بوبيان يختتم حملته الصيفية للبطاقات الائتمانية بمكافآت استثنائية وإسترداد نقدي يصل لغاية 1000 دينار شهرياً