بوابة الفجر:
2024-09-11@01:34:53 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

حقق فيلم ولاد رزق 3، نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، حيث حقق ايرادات بلغت 740 جنيهًا أمس، حيث ضم كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، بجانب علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، وغيرهم، ومن تأليف صلاح الجهيني، وللمخرج طارق العريان، وتم تصويره بين مصر والسعودية، وتمويله برعاية هيئة الترفيه السعودي.


 

أحداث فيلم ولاد رزق 3
 

وتناول فيلم ولاد رزق 3، في هذا الجزء، بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في طرق حياتهم المختلفة، لكن ذات يوم، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على أبناء رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى من أجل إنقاذ أنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر، والأهم في تاريخ أبناء رزق.

 


أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية


فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق النجم كريم عبد العزيز هيئة الترفيه السعودي فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر

في نهاية الستينيات من القرن الماضي عُرض فيلم «الحب الكبير» لفريد الأطرش وفاتن حمامة، وهو العمل الذي تدور قصته حول فتاة فقيرة تعيش مع والدها الذي يعمل مصورًا، وتحب مغنيا مشهورا له علاقات نسائية عديدة، وفي أحداث الفيلم تنقذه الفتاة.

نجح العمل وحقق إيرادات خيالية كانت الأعلى في وقتها، بحسب رصد صحف لبنانية للإيرادات في الأسبوعين الأول والثاني للعرض، نُشر في عدد سابق من مجلة الكواكب.

أسرار من قصاقيص فنية.. فيلم الحب الكبير يحقق إيرادات خيالية

في نهاية الستينيات، رصدت مجلة الكواكب إيرادات فيلم «الحب الكبير» لـ فريد الأطرش والفنانة فاتن حمامة، وكُتب: «فيلم الحب الكبير بطولة فريد الأطرش وفاتن حمامة يحقق إيرادات خيالية في أسبوعيه الأول والثاني، بلغت إيراداته 52 ألف و500 ليرة لبنانية، ومن المنتظر أن يتضاعف المبلغ في نهاية هذا الأسبوع، لأن إيراد يوم الاثنين في الأسبوع الأول كان 6500 ليرة، بينما ارتفع الإيراد يوم الاثنين الثاني 9350، الأمر الذي لم يحدث في تاريخ شباك التذاكر.. ودقوا على الخشب».

وبحسب صحفية «نداء الوطن» اللبنانية، كان سعر صرف الدولار بين 1960 و1964 في سوريا ما قيمته 3.08 ليرة، و3.06 ليرة في العام 1975، وتراوح بين 2.30 ليرة و 4.3 ليرة في العام 1981.

تفاصيل فيلم «الحب الكبير»

فيلم الحب الكبير لفريد الأطرش وفاتن حمامة، صدر عام 1968، إخراج وتأليف هنري بركات، ويوسف شرف الدين مخرج مساعد، سيناريو وحوار كامل التلمساني، وشارك في البطولة  يوسف وهبي، عبدالسلام النابلسي والفنانة ليلى حكيم.

مقالات مشابهة

  • "بعد قرار المحافظ بنقله" تعرف على مكان سوق بيع وشراء السيارات بالمنصورة
  • جريمة على أطراف أوسيم.. التصريح بدفن أشلاء «كريم» ضحية الغدر
  • 260 ملياراً إيرادات التجارة الإلكترونية
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • المالية النيابية:فرض ضرائب جديدة على المواطنين لتعظيم إيرادات الدولة
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض