صحيفة صدى:
2024-09-11@01:39:46 GMT

‎إيمان خليف تقاضي ترامب وماسك ومؤلفة هاري بوتر

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

‎إيمان خليف تقاضي ترامب وماسك ومؤلفة هاري بوتر

وكالات

قامت الملاكمة الجزائرية والبطلة الأولمبية إيمان خليف بتقديم شكوى قانونية ضد كل من جيه كيه رولينغ، مؤلفة سلسلة روايات هاري بوتر الشهيرة، وإيلون ماسك، مالك شركات تسلا وسبيس “إكس”، إلى السلطات الفرنسية بتهمة ارتكاب ممارسات تحرش إلكتروني.

‎وقال نبيل بودي، المحامي المقيم في باريس والممثل لإيمان خليف، في تصريحات صحفية، إن الشخصين السابقين تم ذكرهما في نص الشكوى، التي تم تقديمها إلى مركز مكافحة الكراهية على الإنترنت في مكتب المدعي العام في باريس، يوم الجمعة.

‎ووفقًا للقانون الفرنسي وبما أن الدعوى مرفوعة ضد منصة “إكس”، وهو – أي ضد أشخاص مجهولين- فمن حق النيابة العامة التحقيق مع جميع الأشخاص بما في ذلك أولئك الذين قد يكونون كتبوا رسائل كراهية تحت أسماء مستعارة.

والجدير بالذكر أن خليف، التي فازت يوم السبت بالميدالية الذهبية الأولمبية في مسابقة الملاكمة للسيدات لوزن 66 كيلوغرامًا، قضت معظم أولمبياد 2024 في باريس وهي محور نزاع صاخب وغير مريح حول أهليتها الجنسية، والذي تردد صداه حول العالم.

ويأتي ذلك على الرغم من أنها وُلدت أنثى، وبدعم من اللجنة الأولمبية الدولية التي أكدت علمياً أن هذه ليست حالة رجل يقاتل امرأة، إلا أن خليف واجهت سيلًا من الاتهامات والإساءات حول جنسها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإساءات السلطات الفرنسية الملاكمة الجزائرية

إقرأ أيضاً:

أوزبكستان تهيمن على ألقاب آسيوية الملاكمة بالعين

اختتمت مساء أمس “الاثنين” في مركز أدنيك العين، منافسات البطولة الآسيوية للملاكمة للناشئين والواعدين، والتي انطلقت في 28 أغسطس الماضي، بمشاركة 462 لاعبا ولاعبة، وبإشراف الاتحادين الآسيوي والدولي للملاكمة.
وتصدرت أوزبكستان منافسات البطولة في اليوم الختامي، في مختلف الأوزان والفئات بعدما جاءت في المركز الأول برصيد 14 ذهبية، تلتها كل من الهند، وكازاخستان بـ 4 ميداليات ذهبية لكل منهما، إضافة إلى ميداليتين اثنتين لكل من طاجيكستان وإيران.
وتوج الفائزين، خلال منافسات اليوم الختامي، كل من سعادة أنس العتيبة رئيس اتحاد الإمارات للملاكمة، وحسن الحمادي الأمين العام للاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة عمر الجابري، وعمر الكندي، ومريم صادق، وفهد الكندي.وام


مقالات مشابهة

  • منصة المناظرة.. ما المسافة التي تفصل بين ترامب وهاريس؟
  • في أول خروج إعلامي لها..الملاكمة إيمان خليف ترد على إيلون ماسك: لماذا تكرهني؟
  • ما سر أهمية المناظرة الأولى التي سيتواجه بها ترامب وهاريس؟
  • أوزبكستان تحصد «آسيوية الملاكمة» في العين
  • دانة غاز: بيرل بيتروليوم تقاضي مقاول حقل كورمور ومطالباته بإعادة التكاليف
  • أوزبكستان تهيمن على ألقاب آسيوية الملاكمة بالعين
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك