قالت دانا مدحت، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إنّ فعاليات مهرجان العلمين لا زالت مستمرة للأسبوع السادس، مشيرًة إلى أنّ عطلة نهاية هذا الأسبوع ستشهد العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية والفنية والثقافية والتراثية، وكذلك انطلاق مهرجان نبتة الخاص بالأطفال غدًا الخميس ويستمر حتى السبت 17 أغسطس.

أنشطة مهرجان العلمين

وأضافت خلال تغطية خاصة بمدينة العلمين الجديدة، في برنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، إنّ هناك العديد من المهرجانات تناسب جميع الفئات العمرية مثل مهرجان الطهي الذي سيشهد مسابقة الجمعة المقبل تضم أشهر الطباخين في العالم، فضلا عن الحفل الغنائي للفنانين حمزة نمرة، ومسار إجباري، وسعاد ماسي، وأيضا مسرحية «الستات عايزه ايه» الجمعة 16 أغسطس.

فعاليات بالمنطقة الترفيهية والشاطئية

وأوضحت، أنّ العلمين تستكمل المسرحيات خلال الفترة الحالية، وأنّ حفل الفنان عمرو دياب حقق إقبالا جماهيريا ضخما، وذلك جرى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفية السعودية، لافتة إلى وجود فعاليات رياضية تُمارس بالمنطقة الشاطئية والترفيهية، مثل بداية بطولة كرة السلة الجمعة المقبلة، فضلا عن مسابقات البدل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين نبتة مدينة العلمين

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمنتدى الإعلام الرياضي

انطلقت فعاليات اليوم الثانى و الختامى من منتدى الإعلام الرياضى الذى انطلق أمس الأحد بمصر لمناقشة التحديات و الصعوبات التى تواجه الإعلام الرياضى.

و يستعرض المنتدى مناقسة حول التحديات و الصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى و يناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

و شارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفى حسن المستكاوى و الإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد و إتقان الإتجاهات المتغيرة فى العصر الجديد للإعلام الرقمى.

و يشارك فى المنتدى عدد من الأعلاميين الرياضيين المصرين و البريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالسعودية اليوم
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • انطلاق فعاليات مؤتمر«إي اف چي هيرميس» الاستثماري السنوي العاشر في لندن
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في تركيا
  • انطلاق مهرجان الثقافة والفنون الثالث في قضاء عقرة بإقليم كوردستان (صور)
  • انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمنتدى الإعلام الرياضي
  • توقيع 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات "مهرجان عُمان للعلوم"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة