كويت نيوز:
2024-09-11@01:20:12 GMT

بنك الخليج يضيف خدمة “ومض” للتحويل الفوري

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

بنك الخليج يضيف خدمة “ومض” للتحويل الفوري

أعلن بنك الخليج عن إضافة خدمة “ومض” لتحويل الأموال باستخدام رقم التليفون عبر تطبيق البنك على الهاتف النقال ، وتتسم الخدمة الجديدة بالسهولة والسرعة والأمان، إذ إن كل ما يحتاجه العميل هو اختيار رقم الهاتف النقال للمستفيد، الذي سيتم تحويل الأموال إليه، وتحديد المبلغ المراد تحويله، ثم ارسال المبلغ مباشرة.

ويوفر نظام المدفوعات الفورية “ومض”، الذي نفذته شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة “كي نت”، تحت رقابة وإشراف بنك الكويت المركزي، إمكانية تحويل الأموال من خلال خطوات سهلة وسريعة ومختصرة.

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام – مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج، السيد/ بدر العلي: إن خدمة “ومض” توفر خياراً جديداً للعملاء لتحويل أموالهم، من خلال تطبيق البنك عبر الموبايل الذي يوفر إمكانيات عديدة للدفع وتحويل الأموال، تعد من الأفضل والأسهل في القطاع المصرفي.

وأضاف: أن تطبيق بنك الخليج يوفر للعملاء العشرات من الخدمات المصرفية المتميزة، لمختلف شرائح العملاء، منها خدمات ينفرد بها عملاء بنك الخليج فقط، وما زالت عمليات التطوير والابتكار متواصلة لتوفير المزيد منها.

ونوه إلى أن تطبيق بنك الخليج عبر الهاتف النقال يمثل نقلة نوعية في رحلة التحول الرقمي، تمس مختلف الخدمات التي يقدمها البنك، وكافة مراحل المعاملات المصرفية، ما يجعل التجربة المصرفية السهلة مع بنك الخليج أكثر سهولة، ومتاحة للجميع في كل مكان وبأي وقت، من خلال واجهة بسيطة وسريعة وآمنة.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج ومض

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك الخليج ومض بنک الخلیج من خلال

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر

قدم مركز أبوظبي للغة العربية 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر عربية وأجنبية من خلال برنامج “أضواء على حقوق النشر” 2024، الذي يدعم جهود ترجمة المحتوى من وإلى اللغة العربية، وتحويل الكتاب الورقي إلى رقمي وصوتي، عبر تقديم منح مالية للناشرين المشاركين في معرض أبوظبي الدولي للكتاب من مختلف أنحاء العالم.

ويسعى البرنامج أيضاً إلى ترسيخ أطر التعاون بين عديد من الناشرين العرب والدوليين، والارتقاء بالمحتوى العربي المتاح عبر مختلف الوسائط.

وساهمت المنح منذ إطلاقها في العام 2009 في نشر أكثر من 1324 كتاباً من مختلف الفئات، بما في ذلك كُتب الأطفال والعلوم والتاريخ والعلوم الاجتماعية وغيرها، من خلال أكثر من 190 ناشراً، مما أثرى المكتبة العربية بمؤلّفات مُتَرجمة عن عدة لغات عالمية.

وقال سعادة سعيد حمدان الطنيجي، المدير التنفيذي لمركز أبوظبي للغة العربية إن المركز يحرص من خلال برنامج أضواء على حقوق النشر على إثراء صناعة النشر ودعمها، والارتقاء بها، نظراً لأهميتها باعتبارها ركيزة أساسية في العمل الثقافي، مشيراً إلى أن المركز يسعى إلى تعزيز احترام حقوق الملكية الفكرية في العالم العربي انسجاماً مع مكانة الإمارات الرائدة في مجال وضع التشريعات التي تحمي حقوق النشر وجهود المؤلفين والناشرين والمترجمين على حدّ سواء.

وبلغت أعداد طلبات المنح الخاصة بالكتب الإلكترونية والصوتية التي تلقّتها المبادرة 635 طلباً، بينما وصلت أعداد طلبات الترجمة إلى 554 طلباً، من 13 لغة، وبلغ عدد عناوين الكتب المترجمة 28 عنواناً، في حين بلغ عدد عناوين الكتب المحوّلة من ورقية إلى إلكترونية وصوتية 25 عنواناً.وام


مقالات مشابهة

  • تطورات التحقيق مع متهم بتجارة العملة خارج نطاق السوق المصرفية
  • منذ تدشينها من وزارة العدل.. 1.5 مليون استعلام عن “عقارات المورث” عبر البورصة العقارية
  • 1.5 مليون استعلام عن “عقارات المورث” عبر البورصة العقارية منذ تدشينها
  • الداخلية: إطلاق خدمة “إصدار إقامة مؤقتة” مادة 20 و22 عبر تطبيق سهل
  • ما علاقة الموساد والـ “سي اي ايه” في الاعتداء على “جبلي أحمد”
  • “أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر
  • عبد العال: مايحدث هو محاولة للسيطرة على أكبر قدر من الأموال والرئاسي “المسؤول”  
  • على هامش ورشة عمل مفهوم الإعلام السياحي وأهميته ووسائله وأدواته… “آل دغيم” يستعرض رؤية 2030م والتكامل السياحي بين دول الخليج
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • 10 فائزين في سحب ” مليونير الدانة” الشهري من بنك الخليج