زنقة 20 | متابعة

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة سلا ، من توقيف قاصرين ليلة أمس التلاثاء 13 غشت ، وذلك للاشتباه في تورطهما في المس بسلامة السير على السكك الحديدية وتعريض ركاب القطار وطاقمه للخطر.

وكانت مصالح الشرطة قد فتحت بحثا قضائيا ، على خلفية اعتراض سبيل القطار ما بين محطتي سلا المدينة وعرقلة سيره ، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما وهما في حالة تلبس بارتكاب نفس الفعل الإجرامي زوال يوم أمس الثلاثاء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

«فرانسين» يعرض 5 ملايين أمريكي للخطر.. من أقوى الأعاصير

تترقب الولايات المتحدة الإعصار الرابع «فرانسين»، خلال فترة قصيرة، بعدما ارتفعت نسبة الأعاصير والعواصف في سواحل البحر المتوسط بنسبة كبيرة وتزداد قوة إلى الفئة الثانية عند وصولها إلى اليابسة، إذ تستطيع إلحاق أضرار بالمنازل وانقطاع الكهربائي في أنحاء المناطق، بحسب شبكة «CNN» الأمريكية.

وأعلن حاكم ولاية لويزيانا الأمريكية، جيف لاندري، حالة الطوارئ على مستوى الولاية قبل وصول الإعصار ونبه الأمريكيين من الإعصار المرتقب، وأنه سيكون من أقوى الأعاصير التي تضرب البلاد.

أمطار ورياح وعواصف تهدد الحياة في لويزيانا وتكساس

وقد يتسبب الأعاصير في سقوط الأمطار الغزيرة والرياح والعواصف القوية التي قد تهدد الحياة في أجزاء من سواحل تكساس ولويزيانا العليا في أثناء مرور إعصار فرانسين، ومن ممكن أن يشعر سكان جنوب لويزيانا وهي الولاية الوحيدة في الولايات المتحدة الأمريكية التي ستواجه تأثيرات قوية عند وصول الإعصار إلى اليابس.

وسيتعرض أكثر من 5 ملايين مواطن أمريكي إلى خطر الفيضانات في جميع أنحاء الساحل الأمريكي، ومن المتوقع أن تتسبب العاصفة في أمطار تتراوح بين 4 و8 بوصات من ساحل شمال شرق المكسيك إلى جنوب ميسيسيبي.

الأرصاد الجوية الأمريكية تحذر

وحذرت الأرصاد الجوية الأمريكية من إعصار فرانسين الذي يضرب لويزيانا كما حذرت من العواصف الإستوائية على طول ساحل لويزيانا وتكساس، كما صدر تحذير من ارتفاع الموج في جزيرة هاي آيلاند الأمريكية، ورغم أن العاصفة كانت تزحف شمالًا بسرعة 5 أميال في الساعة نحو الساعة 10 مساءً أمس الاثنين، فمن المتوقع أن تكتسب سرعة وقوة بشكل كبير خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات القطار في سوهاج
  • ضربة قوية للخطوط الجوية اليمنية.. وحكم ثقيل ضدها بتهمة قتل عشرات الركاب
  • «فرانسين» يعرض 5 ملايين أمريكي للخطر.. من أقوى الأعاصير
  • مسؤولون كبار في مرمى تحقيقات الفرقة الوطنية حول سوق الصالحين بسلا
  • طريقة اعتراض عدم أهلية حساب المواطن 2024
  • ماذا بعد خطابات مجلس الأمن حول سد النهضة؟
  • ضبط قائد مركبة مارس التفحيط في ينبع
  • محافظ الأقصر يتفقد مسار مشروع القطار الكهربائي السريع
  • إعلام إسرائيلي: خبراء المتفجرات يفحصون سيارة على طريق 6.. والشرطة تحتجز الركاب
  • معلومة قانونية.. نشر صور الأطفال المتهمين يعرضك لغرامة تصل لـ50 ألف جنيه