يستعد فريق ريال مدريد الإسباني تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي مساء اليوم الأربعاء في كأس السوبر الأوروبي ببولندا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه لم يكن على ريال مدريد أن يلعب مباراة واحدة حتى يتعرض لإصابة أولى هذا الموسم، ففي التدريبات قبل نهائي كأس السوبر الأوروبي، تلقى كامافينجا ضربة مواتية من تشواميني أسقطته على الأرض متألمًا بعد التواء معقد في ركبته اليسرى جعله يصرخ بصوت عال.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه وفي تلك اللحظة ألقى كارلو أنشيلوتي، الذي رأى بالفعل خطورة الموقف، ساعة التوقيت الخاصة به على العشب في غضب، ثم التقطها على الفور وقلق بشأن حالة لاعبه.

ويعلم المدرب الإيطالي، الذي يغيب عنه ديفيد ألابا فقط في مباراة الأربعاء، أنه لن يتمكن من الاعتماد على كامافينجا، ورغم أن الإصابة ليست خطيرة في الرباط الصليبي، فإنه يجب عليه انتظار الاختبارات ذات الصلة لمعرفة مدى الإصابة التي يبدو من المرجح أن تترك لاعب ريال مدريد الشاب على الهامش لعدة أسابيع.

‌ وكانت صحيفة "ماركا" قد ذكرت أن ريال مدريد خسر أكبر قدر من الأموال بسبب الإصابات في العام الماضي، خصوصًا وأنه كلفت إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا النادي ما مجموعه 9.6  مليون يورو بعد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال بداية الموسم الماضي لكنه عاد قبل نهاية الموسم وتمكن من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

كما كلفت إصابة ديفيس ألابا المستمرة ريال مدريد أكثر من 13 مليون يورو حتى الآن، ومن المتوقع أن يعود اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد أتالانتا السوبر الأوروبي كأس السوبر الأوروبي كارلو أنشيلوتي تشواميني أنشيلوتي ديفيد ألابا كامافينجا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!

بعد 20 يوما فقط من إطلاق قناته على المنصة، تجاوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاجز 2 مليون يورو، حتى الآن، كعائدات من موقع يوتيوب، وفقا لموقع “ذي سكورد”.

هذا ووأطلق أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو قناته الخاصة على “يوتيوب”، لتنضم إلى حساباته على منصات التواصل الاجتماعي التي تشمل “إنستغرام” و”فيسبوك” و”إكس”، يوم 21 أغسطس الماضي.

وتسمى القناة “UR”، ووفق الإعلان الترويجي لها، “ستشهد أحاديث اللاعب “شغفه الأعظم” في إشارة إلى كرة القدم، بالإضافة إلى “اهتماماته الأخرى، بما في ذلك الأسرة والصحة والتغذية والإعداد والتعافي والتعليم والأعمال التجارية، كما ستشهد القناة أيضا محادثات رونالدو مع “العديد من الضيوف”.

ووفق الموقع، “يقترب عدد المشتركين في القناة، من 60 مليون مشترك، واستنادا لعدد المشاهدات المليونية على فيديوهات القناة، وعدد المشتركين، فقد يصل رونالدو إلى 20 مليون يورو من عائدات يوتيوب، عند دخولنا في السنة الجديدة”.

يذكر أن النجم البرتغالي يخوض حاليا موسمه الثالث مع فريق النصر السعودي بعد انضمامه إليه في عام 2023 بصفقة انتقال مجانية عقب إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • 1.8 مليار يورو.. وزير الخارجية: نتعاون مع الاتحاد الأوروبي لدفع الاستثمار وتطويره
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • “الأمن الغذائي”: صرف (426) مليون ريال لمزارعي القمح
  • صرف 426 مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي
  • صرف (426) مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو