حرص كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، على متابعة سير العمل داخل المركز التكنولوجي بمدينة دمنهور اليوم الأربعاء؛ للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا سرعة إنجاز إجراءات التصالح وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين الراغبين في التصالح ، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية.

وقام السكرتير العام، بجولة ميدانية لمتابعة جهود رفع الإشغالات التي تعوق حركة سير المواطنين والسيارات، وكذلك متابعة حملات النظافة والتجميل للحفاظ على نظافة الشوارع والقضاء على الظواهر السلبية وإعادة المظهر الحضاري لها والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبها وجهت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بالتواجد الميداني بين المواطنين والمتابعة المستمرة للمراكز التكنولوجية والملفات الخدمية بمختلف الوحدات المحلية بمراكز المحافظة، من أجل لوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البحيرة كامل غطاس الإشغالات جاكلين عازر بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، مدرسة المساعي المشكورة الإعدادية الجديدة بنات، وذلك خلال جولته الميدانية الموسعة بشبين الكوم، لمتابعة مدى استعدادات وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد.

متابعة جاهزية المدارس 

واستعرض المحافظ الفصول الدراسية، واطلع على كشوف قيد الطلاب للإطمئنان على التزامهم بكثافة الفصول تمهيداً لبدء العام الدراسى الجديد، مشددا على ضرورة التنسيق بين مديرى الإدارات التعليمية والوحدات المحلية ومديريات الخدمات للمرور والمتابعة الميدانية على كافة المدارس للتأكد من الجاهزية الكاملة، والانتهاء من إجراءات أعمال الصيانة وتمهيد الطرق المؤدية للمدارس وإزالة جميع المخلفات حول أسوار المدارس وكذلك الباعة الجائلين وكل ما يعوق سير العملية التعليمية ويؤثر على أمن وسلامة وصحة الطلاب.

متابعة أعمال كورنيش كوبري القاصد 

كما تفقد محافظ المنوفية، أعمال استكمال كورنيش كوبرى القاصد الجديد بشبين الكوم لمتابعة أخر مستجدات الأعمال كونه مدخل حيوي وهام للعاصمة، حيث تابع أعمال تركيب الحجر الهاشمى والكهرباء وتركيب البلدورات، ووجه المحافظ بالتواجد الميداني وتذليل كافة العقبات للانتهاء من الأعمال في أسرع وقت.

متابعة سير العمل في المركز التكنولوجي

كما تفقد محافظ المنوفية المركز التكنولوجي التابع لحي غرب شبين الكوم، لمتابعة انتظام سير العمل بملف التصالح وتقديم أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة التي تسهم في دفع وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، حيث اطمئن المحافظ على آلية العمل وحجم نسب الإنجاز بالملف والخطوات والإجراءات المتعلقة لتخفيف العبء علي المواطنين، مشددا على تكثيف الأعمال والعمل ليلا ونهارا وتسريع معدلات الأداء، مشيرا الى استمرار متابعته الميدانية لمنظومة العمل وتذليل العقبات بكافة المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • وكيل الصحة بالدقهلية يُشدد على رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى
  • السكرتير العام المساعد للمحافظة سوهاج يتفقد عدد من المشروعات المتعثرة بطهطا
  • محافظ الغربيةيناقش آلية تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • محافظ أسيوط يتفقد المخزن الإقليمي للأدوية ومستشفى الرمد
  • محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات