لم تنته مفاجآت وفعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية لعام 2024 بعد، إذ يستمر في تقديم الفعاليات المتنوعة والمميزة، والتي يأتي في مقدمتها معرض نهضة الأسرة المصرية الذي يركز على جميع الفئات بتقديم أنشطة متنوعة، بالإضافة إلى جلسات للعلاج النفسي من خلال ممارسة مجموعة من التمارينات الرياضية.

يمكن زيارة معرض نهضة الأسرة المصرية يوميًا، بأرض المعارض في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي حتى 24 أغسطس 2024 من الساعة 6 مساءً حتى 2 صباحًا، ويدعو المعرض زوار مهرجان العلمين بالمشاركة، وفقا لمنشور على الصفحة الرسمية للمهرجان.

يركز معرض نهضة الأسرة المصرية على جميع أفراد الأسرة بمختلف الأعمار، ويقدم فعاليات حية تناسب كل فئة، إذ يحمل العديد من المفاجآت والأنشطة المتنوعة، طوال أيام المعرض، كالآتي:

عروض فنية متنوعة

يعتبر المعرض متنوعًا لأنه يقدم عروضًا مختلفة، منها عرض للحرف اليدوية ويمكن المشاركة فيه بالمنتجات اليدوية، فهناك عدد كبير من السيدات والفتيات، يعملن في مجال الحرف بمختلف أنواعها، كهواية أو للحصول على دخل، بالإضافة إلى معرض للمنتجات الحرفية للسيدات من مختلف المحافظات.

يُجري المعرض العديد من عروض الأزياء لعرض المنتجات اليدوية أمام زوار المهرجان، بالإضافة إلى إقامة المسابقات الفنية والألعاب التفاعلية مع الاهتمام بالأطفال، وتخصيص ركن يضم ألعاب متنوعة مثل الصلصال، الرسم، والديكوباج.

جلسات علاج نفسي في معرض تنمية الأسرة المصرية

لا يتوقف المعرض عند تقديم الفعاليات الفنية، والاهتمام بالأطفال، بل يقدم جلسات علاج نفسي من خلال ممارسة مجموعة من بالتمرينات الرياضية، مع واحد من أشهر المدربين، ويساعد ذلك على التخلص من الضغوطات النفسية، وذلك بحسب ما جاء على صفحة المهرجان الرسمية على «فيس بوك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

خصم 50%.. التموين: استمرار توافد المواطنين على معرض أهلا مدارس الرئيسي

معارض أهلا مدارس 2024.. أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية استمرار توافد العديد من المواطنين على معرض أهلا المدارس بأرض المعارض، مشيرة إلى أن الخصومات تصل إلى 50% على المنتجات.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص معارض أهلا مدارس 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

معرض أهلا مدارس الرئيسي 2024

- يوفر المعرض نحو 200 عارضا المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار أقل من الأسواق بنسبة تصل إلى 30%.

- يتضمن المعرض جميع المستلزمات من «ملابس وأحذية وشنط مدرسية وزي مدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام» وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة، كذلك كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن من خلال الشركات التابعة لوزارة التموين.

- يستمر حتى 20 سبتمبر الجاري.

- يستقبل الجمهور يوميا الساعة 11 صباحاً حتى 10 مساء.

معرض أهلا مدارس بمنطقة السواح

كما بينت وزارة التموين توافد وإقبال جماهيري كبير على المعرض السلعي للشركة القابضة للصناعات الغذائية بمنطقة السواح.

وكان الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والسفيرة نبيلة مكرم رئيسة الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قد افتتح المعرض السلعي الرئيسي للشركة القابضة للصناعات الغذائية في منطقة السواح بمحافظة القاهرة، والمقام على مساحة 1000 متر مربع.

اقرأ أيضاًأسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024.. تعرف على أماكنه بالمحافظات

بالفجالة ومعارض «أهلا مدارس».. أسعار الأدوات المدرسية 2024 - 2025

معارض أهلا مدارس 2024 بالقاهرة والمحافظات.. الأماكن وقيمة التخفيضات

مقالات مشابهة

  • خصم 50%.. التموين: استمرار توافد المواطنين على معرض أهلا مدارس الرئيسي
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • "اللومي الحساوي".. فعاليات متميزة تجذب الأهالي والزوار والمقيمين
  • رئيس هيئة الدواء يفتتح فعاليات معرض فارماكونكس في نسخته الحادية عشرة
  • مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور”
  • محافظ ذمار يفتتح معرض الأسر المنتجة
  • قبة يحصل على جائزة الجمهور في معرض بالمجر
  • العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي