حالة من القلق والترقب يعيشها الوسط الرياضي، بعد السقوط المفاجئ للاعب بلدية المحلة ماجد هاني داخل الملعب، في مواجهة الجونة  ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصري، خلال الساعات الماضية، وهي اللقطة التي أعادت للأذهان مشهد الراحل أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر الذي سقط في سيناريو مشابه.

تطورات الحالة الصحية للاعب البلدية ماجد هاني بعد سقوطه المفاجئ داخل الملعب

10 دقائق خلال مباراة بلدية المحلة والجونة، أوقعت قلوب كافة المتابعين، بعد سقوط اللاعب بشكل مفاجئ ودون أي تدخل، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي ويستعيد اللاعب وعيه، قبل نقله إلى العناية المركزة بمستشفى الجونة.

مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، خرج في تصريحات تلفزيونية، ليكشف عن تطورات حالة اللاعب ماجد هاني، والذي نُقل على الفور إلى المستشفى مساء أمس، واصفا المشهد بأنه كان «خضة صعبة شوية».

رئيس بلدية المحلة يوضح تفاصيل سقوط اللاعب ماجد هاني داخل الملعب المفاجئ

وأوضح الشامي، أن ماجد هاني حالته تتحسن بعد أن فقد الوعي تماما في الملعب، موضحا: «فاق واتكلم، كما خضع لتحاليل وآشعات خلال الساعات الماضية للاطمئنان على سلامة القلب والمخ»، قائلا: «حتى الآن لا نعرف سبب ما حدث له ولكنه لم يبلع لسانه كما أشيع».

واختتم رئيس نادي بلدية المحلة: «سيتم استكمال الفحوصات بشكل أعمق خلال الساعات القادمة، وممكن اللاعب يغادر المستشفى اليوم بعد الاطمئنان تماما على حالته الصحية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت ماجد هاني بلدية المحلة لاعب بلدية المحلة بلدیة المحلة داخل الملعب ماجد هانی

إقرأ أيضاً:

وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن تصرف نادي الزمالك بإعلان توقيع اتفاقية مع الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل حفاظ حقوقه.

إقرأ أيضًا..

خبير لوائح يكشف موقف الزمالك في ملف ضم بوبيندزا

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "ما حدث وسبب الأزمة الأخيرة، هي أن هناك وكيلين للاعب الأول في مصر وهو ما أنهى الاتفاق مع الزمالك وحسم الصفقة".

وأضاف أمير هشام: "الوكيل الثاني وهو الأجنبي وهو ما يعمل على عرقلة الصفقة وتغيير وجهة اللاعب من أجل الاستفادة المادية من ورائه".

وقال: "الزمالك الزمالك أرسل تذاكر الطيران للاعب ويرفض الكشف عن موعد وصوله الجديد خوفًا من عرقلتها مرة أخرى واللاعب حصل على مبلغ 350 ألف دولار كمقدم تعاقد".

واختتم: "الزمالك يؤمن نفسه بكافة المستندات المتبعة لقيده والحصول على البطاقة الدولية الخاصة به وصحة موقفه في حال رفض اللاعب الوصول".

مقالات مشابهة

  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • أنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون
  • الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا
  • وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي
  • تقارير: عرض روماني يهدد إنتقال بوبينزا لـ الزمالك