عربي21:
2024-09-11@01:26:30 GMT

الشهداء الأطفال

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

الشهداء الأطفال

الشهداء الأطفال.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه كاريكاتير غزة الاحتلال أطفال شهداء كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

10 شهداء بينهم طفلة بقصف الاحتلال المتواصل على غزة

سرايا - تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها المكثف على قطاع غزة لليوم الـ341 مستهدفة مناطق سكنية مأهولة، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

وفي آخر حلقات هذا العدوان، استشهد 9 مواطنين فلسطينيين وفُقد آخرون جراء قصف الاحتلال لمنزل لعائلة النجار في شارع غزة القديم بجباليا البلد، شمال القطاع.


ونقلا عن وكالة "وفا"، شهدت مناطق أخرى تصعيداً عسكرياً مكثفاً، حيث استهدف قصف مدفعي إسرائيلي شمال مخيمي البريج والنصيرات.

وفي محيط أرض أبو معلا غربي النصيرات، استهدفت قوات الاحتلال منزلا بالقصف، ما أدى إلى تدميره. وأسفر قصف آخر في محيط دوار الشهداء بمخيم البريج عن استشهاد طفلة.

وشرقي خان يونس، أصيب عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في شارع أبو حامد بمنطقة بني سهيلا.

ووصفت مؤسسات حقوقية مهتمة بمتابعة العدوان الإسرائيلي على غزة، إحصائيات متعلقة بالعدوان بـ"الصادمة"، إذ أظهرت هذه الإحصائيات أن إجمالي عدد المجازر الإسرائيلية في عدوان الاحتلال المتواصل على القطاع، بلغ 3,568 مجزرة، بينما تم تسجيل نحو 10,000 مفقود. ومن بين الشهداء هناك 16,756 طفلاً و11,346 امرأة، بالإضافة إلى 885 من الطواقم الطبية و172 صحفياً.

ومنذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر 2023، استشهد 41,020 مواطناً، أغلبهم من الأطفال والنساء، وأُصيب 94,925 آخرون. وما تزال فرق الإنقاذ تواجه صعوبات جمة في الوصول إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام أو في الطرقات.


مقالات مشابهة

  • 10 شهداء بينهم طفلة بقصف الاحتلال المتواصل على غزة
  • هذا ما سيشهده مطار بيروت وساحة الشهداء الخميس المقبل
  • عشرات الشهداء والإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
  • طواقم الإسعاف الفلسطينية تواصل انتشال جثامين الشهداء في خان يونس
  • الدفاع المدني بغزة: عدد كبير من الشهداء في قصف الاحتلال على المواصي جنوبي غزة
  • شرطة البيضاء تشيع جثامين 3 شهداء من منتسبيها
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 40988 والإصابات إلى 94825 منذ بدء العدوان
  • حصيلة الشهداء في غزة تقترب من الـ41 ألفا.. غالبيتهم أطفال ونساء
  • حصيلة الشهداء في غزة تقترب من 41 ألفا.. غالبيتهم أطفال ونساء
  • الاحتلال يطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه المنازل بحي الزيتون في غزة