أعلنت جامعة بنها تأهل فريق Terra Tech من كلية الهندسة بشبرا إلى التصفيات النهائية في مسار الهندسة والعلوم التطبيقية ضمن مسابقة الباحثين الصغار الوطنية المصرية بنسختها الخامسة المقدمة من جامعة النيل.

 

ووجه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها التهنئة للطلاب الفائزين، مؤكدًا أن جامعة بنها حريصة على تشجيع الطلاب على المشاركة الإيجابية في كافة المسابقات مع طلاب الجامعات المصرية، مضيفا أن هذا الإنجاز يعكس التميز الكبير لطلاب كلية هندسة شبرا في المنافسة على أعلى المستويات.

 

من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة، بشبرا أن مشروع "From Waste to Harvest with AI-Driven" تميز بين أكثر من 580 مشروعًا من 40 جامعة و140 مدرسة ثانوية، بما في ذلك 25 مدرسة STEM، ليصبح واحدًا من 15 فريقًا فقط تأهلوا إلى هذه القائمة النهائية، مشيرا إلي أن  هذه المسابقة تُعد أحد أهم المسابقات البحثية التي تبرز فيها العقول الشابة والمبدعة.

 

يذكر أن فريق Terra Tech تكون من الطلاب: أحمد عبدالرحمن يسين، الطالب في الفرقة الرابعة بقسم هندسة الاتصالات والحاسبات بنظام الساعات المعتمدة، وأبرار محمد عبدالغني، الطالبة في الفرقة الأولى هندسة القوى الكهربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة بنها رئيس جامعة بنها طلاب الجامعات المصرية كلية الهندسة بشبرا ناصر الجيزاوي جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

بيت الزكاة: برنامج تعليم يدعم طلاب العلم من الجنسيات المختلفة الدارسين بالجامعات المصرية

القاهرة (أ ش أ)

أعلن بيت الزكاة والصدقات، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ورئيس مجلس الأمناء، عن تبني برنامج "تعليم" طلاب العلم من الجنسيات المختلفة الدارسين في الجامعات المصرية، وتقديم الدعم التعليمي اللازم لمساعدتهم على استكمال دراستهم الجامعية.

وأوضح بيت الزكاة والصدقات، في بيان الثلاثاء، أن طلاب العلم القادمين من الجنسيات المختلفة للدراسة في الجامعات المصرية يمكنهم الحصول على دعم تعليمي لمساعدتهم في سداد المصروفات أو توفير المستلزمات الدراسية وسبل الإعاشة؛ وذلك في إطار برنامج "تعليم" لدعم الطلاب غير القادرين.

وأشار إلى أنه يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على دعم بيت الزكاة والصدقات، التقديم عن طريق ملء الاستمارة الموجودة على الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة والصدقات: اضغط هنا.

مقالات مشابهة

  • بيت الزكاة: برنامج تعليم يدعم طلاب العلم من الجنسيات المختلفة الدارسين بالجامعات المصرية
  • جامعة بنها الأهلية: نسعى للتوسع من خلال مشروع في العبور الجديدة
  • افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق الوهرة بعبري
  • من وسط الخراب طلاب مدارس جنين يبدؤون عامهم الدراسي
  • حفل تخريج طلاب برامج الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بالشراكة مع جنوب الوادي
  • افتتاح العام الدراسي بالضفة وحرمان طلاب غزة من التعليم للسنة الثانية
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • مواءمة بكالوريوس الهندسة بجامعة "كوفنتري" عبر كلية الشرق الأوسط مع الإطار الوطني للمؤهلات
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%