بوابة الوفد:
2024-09-11@01:08:43 GMT

إيمي سمير غانم في تجربة غنائية لأول مرة

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

غابت الفنانة إيمي سمير غانم عن الساحة الفنية منذ 3 أعوام بعد وفاة والديها الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز أثر اصابتهم بفيروس كورونا.

َتستعد الفنانة إيمي سمير غانم للعودة للساحة الفنية من جديد بعرض مسرحي برفقة زوجها الفنان حسن الرداد والذي من المفترض أن تعرض على هامش فعاليات مهرجان العلمين المقام حاليا بالساحل الشمالي.


وقد انتهت إيمي سمير غانم من تسجيل إحدى أغاني العرض المسرحي بعنوان "كروانة"، والتي ستغنيها ضمن أحداث العرض المسرحي التليفزيوني المشارك بمهرجان العلمين.
وتقدم إيمي سمير غانم تجربة الغناء لأول مرة من خلال أغنية " كروانة" من أشعار وتلحين صلاح دوشة وتصميم
الاستعراضات مصطفي حجاج.

والجدير بالذكر أن مسرحية التليفزيون تعرض ضمن مهرجان العلميين المسرحية من  تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر وإخراج محمد الصغير ويشاركها البطولة النجم حسن الرداد و أحمد فهيم و أوس أوس وبدرية طلبة و سليمان عيد ومن المقرر عرض المسرحية منذ الغد الموافق الخميس  حتى يوم السبت القادم الموافق  15 و 16 و 17 أغسطس الجاري.

وقد أعلن النجم حسن الرداد انه تم البدأ بعمل أولى بروفات للعرض المسرحي "التليفزيون" أمس الثلاثاء.

وشارك حسن الرداد عدد من الفيديوهات من كوابيس المسرحية مع الأبطال المشاركين في العرض من بينهم بدرية طلبة وزوجته إيمي، وأوس أوس، أحمد فهيم من أجل الترويج للعمل وعن استعدادتهم للعرض  بطريقة كوميدية في إطار صحفي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إیمی سمیر غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يُكرم صُناع وبطلة مونودراما فريدة.. ويُعلن عرض المسرحية بالإسكندرية

كتب- محمد شاكر:

استقبل الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، صُناع، وبطلة، العرض المسرحي "فريدة"، وذلك لتقديم التهنئة لهم على فوزهم بجائزتين في النسخة الثانية من مهرجان "المونودراما"، والذي أقُيم ضمن فعاليات "مهرجان جرش" بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وكرم الوزير، الفنانة القديرة، عايدة فهمي، والمخرج، أكرم مصطفى، ومصمم الديكور، عمرو عبد الله، والمؤلف الموسيقي، محمد حمدي رؤوف، والمخرج، عادل حسان -مدير مسرح الطليعة-، وجيهان عبد المقصود -مدير الشئون المالية والإدارية بمسرح الطليعة-.

وأشاد وزير الثقافة بالعرض المسرحي "فريدة"، والنجاح الكبير الذي حققه على مدار أربع سنوات منذ بدايته، مؤكدًا أن هذا النجاح يمثل تتويجًا لنجاحات المسرح المصري، كما أعلن عن عرض مونودراما "فريدة" -للمرة الأولى- في الإسكندرية، على قصر ثقافة الأنفوشي.

من جانبه، وجه المخرج عادل حسان، مدير مسرح الطليعة، الشكر الجزيل، لوزير الثقافة، على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا أنها تُمثل حافزًا كبيرًا لتقديم المزيد من الأعمال المتميزة.

وعبرت الفنانة عايدة فهمي عن سعادتها بمبادرة وزير الثقافة و توجيهه الدعوة لتكريم فريق عمل مونودراما فريدة، فضلا عن توجيهه بتقديم العرض لجمهور الإسكندرية تقديرا لنجاح العمل الذي يقدم لجمهور المسرح المصري منذ 4 سنوات مضت حتي الآن.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يُكرم صُناع وبطلة مونودراما فريدة.. ويُعلن عرض المسرحية بالإسكندرية
  • وزير الثقافة يكرّم صُناع العرض المسرحي «فريدة» في الإسكندرية
  • المركز القومي للسينما يقيم العرض الأول لفيلم بليغ الخميس
  • غدا.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • قائمة ترشيحات جوائز إيمي لعام 2024 وأهم الفائزين
  • أحمد وصقر بن سعود يشهدان عرضاً مسرحياً يحتفي بالعلاقات مع الصين
  • العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"
  • أحمد وصقر بن سعود يشهدان عرضاً مسرحياً غحتفاء بالعلاقات المتنامية مع الصين
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي