أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (مالكة شركة للتسفير "لها معلومات جنائية"- كائنة بمنطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة "دون ترخيص") بالإعلان عبر مواقع التواصل الإجتماعى عن قدرتها على توفير فرص عمل بالخارج للمواطنين نظير مبالغ مالية فى غير الأحوال المصرح بها قانونًا. 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهداف مقر الشركة المشار إليها.

. وتم التقابل مع موظفَتَين بالشركة وبالتفتيش فى حضورهما تم ضبط (جواز سفر خاص بأحد المواطنين - عدد من عقود العمل والإتفاق للسفر لعدد من الدول - أكلاشيه بإسم الشركة- دفتر عقود إتفاق للعمل بالخارج يحمل إسم الشركة - مبلغ مالى "من متحصلات التعامل مع راغبى السفر"- هاتف محمل يستخدم فى التواصل مع عملاء الشركة). 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استيلاء على أموال احدى الشركات أحد المواطنين الاستيلاء على أموال

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يصدق علي عقود تقنين أوضاع بمدينة شرم الشيخ

صدق الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، علي عددا من عقود تقنين الأوضاع بالنموذج الموحد المؤمن للمواطنين بمدن شرم الشيخ ودهب ونويبع، وذلك بعد استيفاء الضوابط والشروط القانونية.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن المحافظة تقوم بإجراءات جادة لتقنين أوضاع واضعي اليد على الأراضي المملوكة للدولة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وجرى إصدار العقود للمواطنين بعد استيفاء الضوابط والشروط الخاصة بالتقنين، مشيرًا إلى أن الجهات المعنية بالمحافظة تتعامل مع ملفات التقنين بمنتهى الشفافية والنزاهة.

وأشار إلى أنه وجه رؤساء المدن ولجنة البت في طلبات تقنين الأوضاع، بتطبيق القانون على الجميع، و تحمل كافة المسؤولية القانونية كاملة، لتحقيق الصالح العام، مع ومراعاة ظروف المواطنين، وعدم صدور عقود تقنين دون وجود إحداثيات واضحة، وتسريع وتيرة العمل بالمنظومة، والتنسيق بين الجهات المعنية بملف الأراضي، وإنهاء المعوقات التي تظهر خلال العمل.

ولفت إلى أن نموذج العقد الموحد الجديد الذى أصدرته المحافظة، آمن تمامًا كونه يحتوي على العديد من وسائل التأمين التي تمنع التزوير والتقليد، إضافة إلى علامات سرية يجري الكشف عنها بأجهزة خاصة وذلك لضمان سلامة العقد ومحتوياته.

مقالات مشابهة

  • ضبط صاحب شركة بتهمة النصب والإحتيال على المواطنين بالجيزة
  • «هشغلك في بلاد بره».. حيلة صاحب شركة للنصب على راغبي السفر للخارج
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالإسكندرية
  • تنويه مهم للنشطاء السودانيين على منصات التواصل الاجتماعي
  • محافظ جنوب سيناء يصدق علي عقود تقنين أوضاع بمدينة شرم الشيخ
  • "المولد".. موسم جبايات ينهك كبريات الشركات ويمتص المواطنين ومناسبة لإثراء قيادات الصف الحوثي
  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم في بني سويف
  • بحجة توظيفها.. القبض على شقيقين استوليا على 8.8 مليون جنيه من المواطنين ببني سويف
  • ضبط شخصين ببنى سويف لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين