صراحة نيوز – اختتمت مساء الثلاثاء، منافسات الجولة الأولى من الدوري النسوي تحت سن 16، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وشهدت الجولة الأولى من بطولة دوري النخبة تفوق الاتحاد على الأرثوذكسي 3-1، وتغلب الاستقلال على الراية بذات النتيجة.

وتشارك فريقا الاستقلال والاتحاد صدارة ترتيب الفرق برصيد 3 نقاط، ويليهما عمان FC والأرثوذكسي والراية دون نقاط.

وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهاباً وإياباً، ويتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلا للدوري النسوي – النخبة ت16 لموسم 2023/2024، فيما يهبط آخر فريق على سلم الترتيب إلى مصاف أندية الدرجات للموسم القادم.

في المقابل، شهدت الجولة الأولى من منافسات أندية الدرجات، تفوق نشامى الأردن على البتراء 0-8، وتغلب الأهلي على عجلون 4-3، فيما فاز النصر على سهل حوران 6-0.

وتشارك نشامى المستقبل والنصر والأهلي صدارة ترتيب الفرق برصيد 3 نقاط، ويليهما نشامى الأردن وعجلون وسهل حوران والبتراء دون نقاط.

وتقام مواجهات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلاً لدوري الدرجات، ويصعد مباشرة إلى مصاف أندية النخبة للموسم القادم.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة مال وأعمال علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي الشباب والرياضة مال وأعمال علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الجولة الأولى من

إقرأ أيضاً:

كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع

اكتفت البرازيل بالتعادل مع كولومبيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم،، في سانتا كلارا (كاليفورنيا)، لتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع .

وافتتح التسجيل للبرازيل الجناح رافينيا من ضربة حرة رائعة (د 12)، غير أن المنتخب الكولومبي أدرك التعادل عبر دانيال مونيوس قبل نهاية الشوط الأول (45+2).

وكانت البرازيل التي تعادلت في الجولة الأولى أمام كوستاريكا سلبيا، ثم حققت فوزا كبيرا على الباراغواي (4-1)، بحاجة لتحقيق الفوز لتخطي كولومبيا وتصدر المجموعة الرابعة.

وبهذا التعادل، رفعت كولومبيا رصيدها إلى سبع نقاط لتلاقي بنما في دور الثمانية، فيما حلت البرازيل في المركز الثاني بخمس نقاط لتضرب موعدا مع الأوروغواي حاملة اللقب 15 مرة قياسية بالتساوي مع الأرجنتين.

مقالات مشابهة

  • كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري
  • السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد
  • الثانوية العامة 2024.. مواصفات امتحان اللغة الأجنبية الأولى وتوزيع الدرجات