سجلت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، زيادة في الحمولة بنسبة 17% خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023، وفقاً لما أعلنته الشركة في بيان صحفي، اليوم.

وقالت الشركة: ” واصلت الاتحاد للشحن تعزيز مجموعتها الخاصة من منتجات الشحن بما يسهم في نمو أعمالها.

كما سجلت خدمة فارما لايف الخاصة بالمنتجات الصيدلانية، زيادة بنسبة 9% في النصف الأول مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023. وشهدت خدمة سيكيورتيك بعد إطلاقها في فبراير 2024، زيادة بنسبة 95% في الإيرادات مقارنة بالنصف الأول من عام 2023، مع تركيز هذه الخدمة على النقل الآمن للإلكترونيات الاستهلاكية بهدف تلبية الطلب المتزايد نتيجة استخدام الهواتف والأجهزة المحمولة الجديدة”.

بدوره، قال ستانيسلاس برون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشحن التجاري لدى الاتحاد للشحن: “أظهرت الشركة مرونة كبيرة في التكيف مع الاحتياجات المتغيرة للعملاء، والاستجابة لارتفاع الطلب على امتداد الأسواق الرئيسية. كما زادت الشركة سعة الشحن على متن طائراتها المخصصة لنقل الركاب والبضائع، لدعم النمو الإقليمي وشبكة شركاء الاتحاد للشحن”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الاتحاد للشحن

إقرأ أيضاً:

خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو الأنشطة غير النفطية والحكومية 4.9% و3.6% على التوالي

كشفت الهيئة العامة للإحصاء عن نمو الأنشطة غير النفطية والأنشطة الحكومية بنسبة 4.9% و3.6% على التوالي، وذلك عبر نشرة الناتج المحلي الإجمالي ومؤشرات الحسابات القومية للربع الثاني من عام 2024م التي أصدرتها اليوم.
وأفادت بتسجيل الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي المعدل موسميًا خلال الربع الثاني من عام 2024م ارتفاعًا بنسبة 1.4% مقارنة بما كان عليه في الربع الأول من عام 2024م.
وأردفت بأن الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي المعدل موسميًا حقق خلال الربع الثاني من الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي انخفاضًا بنسبة 0.3% مقارنة بالربع الثاني من عام 2023م متأثرًا بتراجع الأنشطة النفطية بنسبة 8.9%.

مقالات مشابهة

  • الزيودي: 10% نمواً في التجارة غير النفطية بين الإمارات والهند بالنصف الأول من 2024
  • “مجلس الإمارات للإعلام” ينظم دخول نصف مليون عنوان إلى الدولة خلال النصف الأول
  • 41.3% نمواً في عدد شركات الذكاء الاصطناعي في أبوظبي خلال النصف الأول
  • “الإحصاء”: ارتفاع الرقم القياسي للإنتاج الصناعي بنسبة 1.6% خلال يوليو 2024م
  • “السعودية للكهرباء” تحقق تقدماً بنسبة 43% في تصنيفها للممارسات البيئية والاجتماعية
  • “السعودية للكهرباء” تحقق تقدماً بنسبة 43% في تصنيفها للممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة لعام 2024 من وكالة ستاندرد آند بورز
  • 430 مليار درهم الناتج المحلي الإجمالي للإمارات في 3 أشهر
  • 430 مليار درهم الناتج المحلي الإجمالي للدولة خلال الربع الأول
  • 430 مليار درهم الناتج المحلي الإجمالي للدولة خلال الربع الأول من 2024 بنمو 3.4%
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو الأنشطة غير النفطية والحكومية 4.9% و3.6% على التوالي