أعلنت أكاديمية طويق عن إطلاق التسجيل في معسكرها الاحترافي "الحوكمة والمخاطر والامتثال GRC"، والمقام بمقرها الرئيس بمدينة الرياض ابتداءً من 19-03-1446هـ الموافق 22-9-2024م ولمدة تمتد لثلاثة أشهر .

ويهدف المعسكر إلى تطوير مهارات الكوادر الوطنية بمجالات إدارة المخاطر في الأمن السيبراني، وتأهيلهم للحصول على 5 شهادات احترافية بنهاية المعسكر في أحد أكثر المجالات طلبًا في سوق العمل.


ويتضمن معسكر "الحوكمة والمخاطر والامتثال GRC"، تزويد المتدربين بالمعرفة اللازمة حول أبرز اللوائح والقوانين السيبرانية، وكيفية تنفيذ إستراتيجيات امتثال فعالة في مجالات الأمن السيبراني، بالإضافة إلى أبرز استخدامات أدوات وتقنيات "GRC" لتحليل البيانات وتقييم الامتثال والمخاطر، والتأهيل للحصول على 5 شهادات احترافية عالمية وهي: (شهادة +NETWORK، وشهادة +SECURITY، وشهادة ITIL Foundation، وشهادة CRISC، وشهادة ISO 27001)، ويُقام المعسكر بمنهجية تعلُّم قائمة على التطبيقات العملية، وتطوير المتدربين لبناء مشاريع عملية، ويمكن الالتحاق بمعسكر "الحوكمة والمخاطر والامتثال GRC"، بالإضافة إلى العديد من المعسكرات والبرامج الاحترافية من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية: https://tuwaiq.edu.sa .

يُذكر أن أكاديمية طويق، يستفيد منها أكثر من 1,000 متدرب حضوري يوميًا، ضمن مختلف المعسكرات والبرامج التعليمية، وتقدم العديد من الشهادات الاحترافية من كبرى الجهات العالمية مثل: Apple, Meta, Amazon, Alibaba, DELL, CompTIA, OffSec, IBM، Microsoft، والتي تنطلق من احتياجات سوق العمل؛ بهدف مواكبة تطوّر التقنيات الحديثة، وتمكين الكوادر الوطنية بأهم المهارات والخبرات في مختلف مجالات التقنيات المتقدمة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: موقف أحمد حجازي مع المنتخب غير احترافي

انتقد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق تصرف أحمد حجازي مدافع منتخب مصر خلال مباراة الرأس الأخضر وتصرفه تجاه حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني.

أيمن يونس : التهديف المبكر سلاح مصر أمام بوتسوانا

وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن موقف أحمد حجازي مع المنتخب غير احترافي وكان يجب عليه الانتظار لما بعد مباراة الرأس الأخضر والحديث مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب بشكل أفضل من ذلك ".

وأضاف:"أحمد حجازي لاعب مهم جداً لمنتخب مصر وأتمنى انتهاء أزمته مع حسام حسن في أقرب وقت 

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقيم جلسة توعوية عن الأمن السيبراني بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • 12 لاعب فى المعسكر الختامى لمنتخب للكراسى المتحركة استعدادا لبطولة العالم
  • "موهبة" تحصل على 4 شهادات دولية من منظمة الآيزو العالمية
  • دبي الصحية تطلق أكاديمية دبي الصحية للقيادة
  • “الصناعة”: إصدار 37730 “شهادة منشأ” خلال أغسطس 2024
  • أيمن يونس: موقف أحمد حجازي مع المنتخب غير احترافي
  • اطلاق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • “الأمن السيبراني” تطلق النسخة الثانية من برنامج “بناء القدرات للقضاة بمجال الأمن السيبراني”
  • «الحرية»: تنسيق دائم بين مصر والسعودية لمواجهة التحديات والمخاطر المشتركة