نظام الثانوية العامة الجديد 2025.. أُثيرت حالة من الجدل الواسع عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إلغاء مجموعة من مواد التشعيب في نظام الثانوية العامة الجديد 2025.

إلغاء مواد الثانوية العامة 2024

انتشرت خلال الساعات الماضية، العديد من المنشورات عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بإلغاء مواد الفلسفة والمنطق وعلم النفس والاجتماع والجيولوجيا والرياضيات التطبيقية واللغة الأجنبية الثانية من الثانوية العامة.

حقيقة إلغاء مواد من الثانوية العامة 2024 حقيقة إلغاء مواد التشعيب من الثانوية العامة 2024

ومن جانبه، كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة للمنشورات والأقاويل المنتشرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء المواد.

إلغاء بعض المواد في نظام الثانوية العامة الجديد 2025

وأوضحت المصادر، أنه ما يتم تداوله من منشورات بشأن إلغاء بعض المواد في نظام الثانوية العامة الجديد 2025، ما هي إلا مجرد اجتهادات وشائعات الهدف منها البلبلة فقط على الطلاب وأولياء الأمور.

نظام الثانوية العامة الجديد 2025 إلغاء المواد في نظام الثانوية العامة الجديد 2025

وأكدت المصادر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لم تصدر أي قرارات بشأن إلغاء بعض المواد من المرحلة الثانوية في نظام الثانوية العامة الجديد 2025، مشددًا على عدم الانسياق وراء الشائعات والتأكد من المعلومات عن طريق صفحات وزارة التعليم الرسمية.

تفاصيل نظام الثانوية العامة الجديد 2025

ومن المقرر أن يُعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، تفاصيل نظام الثانوية العامة الجديد 2025 في المؤتمر المنعقد مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

إعادة هيكلية الثانوية العامة 2024

كما سيتم الإعلان عن تفاصيل إعادة هيكلة الثانوية العامة، بما في ذلك احتمالية تخفيف المواد الدراسية أو دمج بعضها، وذلك في إطار تحسين النظام التعليمي.

اقرأ أيضاًالطب من كام؟.. مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجامعات الأهلية والخاصة

مصدر حكومي: خطة لتقليل عدد مواد الثانوية العامة وفقا للنظم الدولية

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نظام الثانوية العامة الجديد 2025

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة نظام الثانوية العامة تحسين الثانوية العامة نظام الثانوية العامة الجديد نظام الثانوية الجديد تفاصيل نظام الثانوية العامة الجديد تطوير نظام الثانوية العامة الثانوية العامة الجديدة النظام الجديد للثانوية العامة نظام جديد للثانوية العامة حذف مناهج الثانوية العامة الثانویة العامة 2024 التربیة والتعلیم بشأن إلغاء

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان محمد رجب لمسلسله الجديد، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، يدور في إطار اجتماعي، من تأليف محمود حمدان. 

اسم مسلسل محمد رجب الجديد 

 

أعلن محمد رجب عن اسم مسلسله الجديد، الذي جاء بعنوان الحلنجي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

تفاصيل شخصية محمد رجب بـ مسلسل الحلنجى

 

يظهر محمد رجب بشخصية نصاب خلال أحداث الحلنجي، تدور احداثه في إطار اجتماعي، وتواصل الشركة المنتجة التحضير والتعاقد مع النجوم المشاركين بجوار رجب في البطولة.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو ظهوره ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وايضا ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كما عُرض له مسلسل مشوار الونش في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • قبل بدايته| التعليم تكشف تفاصيل العام الدراسي الجديد
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
  • تفاصيل نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024: موعد الإعلان ورابط الاستعلام
  • نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية 2024-2025
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • مصادر بـ«التعليم العالي» تكشف موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • عاجل.. وزير التعليم يكشف تفاصيل جديدة بشأن "الدروس الخصوصية" و"نظام الثانوية"