بوابة الفجر:
2024-09-11@01:09:13 GMT

المصري يصطدم بـ زد في مواجهة نارية بدوري "نايل"

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري نظيره فريق زد بالجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.

يسعي كل من الفريقين للفوز في هذا اللقاء لتحسين موقفهم بجدول ترتيب الدوري الممتاز حيث يأمل المصري في الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي.

يرغب الفريق البورسعيدي في هذا اللقاء لاستعاده الانتصارات لتعويض الهزيمة الأخيرة أمام سموحة بهدف مقابل لاشئ بالجولة الثانية والثلاثين بالدوري.

 

طالب علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي لاعبيه بضرورة التركيز الشديد في هذا اللقاء وعدم التهاون بالخصم سعيا في تحقيق الفوز.

موقف أوباما من الرحيل عن الزمالك.. واعتزال عبدالشافي إبراهيم فايق يكشف تفاصيل العرض القطري لضم زيزو.. ويكشف موقف الزمالك موعد مباراة المصري وزد بالدوري

تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الاربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد زد

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات بطولة  دوري نايل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري نادي زد المصري وزد دوري نايل

إقرأ أيضاً:

العراق في مواجهة الكويت وسط منافسات نارية في تصفيات كأس العالم

سبتمبر 10, 2024آخر تحديث: سبتمبر 10, 2024

المستقلة/- تشهد الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 منافسات مثيرة وحاسمة، حيث ستقام عدة مواجهات نارية اليوم الثلاثاء ضمن الدور الثالث. من أبرز هذه المواجهات مباراة البحرين ضد اليابان، ولقاء الإمارات أمام إيران، في صراعٍ على تصدر مجموعاتهم.

الإمارات تواجه إيران في صراع القمة يستضيف منتخب الإمارات نظيره الإيراني في مباراة مرتقبة، حيث يسعى كلا الفريقين لتأكيد أحقيتهما في صدارة المجموعة الأولى. وقد بدأ كلا المنتخبين مشوارهما في هذه المرحلة من التصفيات بفوز مهم؛ حيث تغلبت الإمارات على قطر، في حين فازت إيران على قيرغيزستان. هذه المباراة تعدّ محورية للطرفين، إذ يسعى كل منهما للابتعاد بصدارة المجموعة والمضي قدماً نحو التأهل.

البحرين تتحدى اليابان في قمة المجموعة الثالثة في المجموعة الثالثة، يستضيف المنتخب البحريني نظيره الياباني في مواجهة قوية بين متصدري المجموعة. يدخل المنتخب البحريني هذه المباراة منتشياً بفوزه التاريخي والمفاجئ على أستراليا في الجولة الأولى، عندما خطف فوزاً ثميناً في عقر دار الأستراليين بهدف دون رد. من جانبه، اكتسح المنتخب الياباني نظيره الصيني بسباعية نظيفة، مما يعزز معنويات الساموراي الياباني في هذا اللقاء المهم.

مباريات منتظرة في المجموعات الأخرى تشهد المجموعة الثانية لقاءات قوية، أبرزها مباراة الأردن ضد فلسطين، فيما سيواجه منتخب العراق منتخب الكويت في مواجهة خليجية تقليدية ضمن تصفيات كأس العالم. كما يلعب منتخب عمان ضد كوريا الجنوبية، في لقاء قد يحدد مصير الصدارة لهذه المجموعة.

وفيما يلي أبرز مباريات اليوم:

المجموعة (A): كوريا الشمالية – قطر، الإمارات – إيران، قيرغيزستان – أوزبكستان المجموعة (B): فلسطين – الأردن، الكويت – العراق، عمان – كوريا الجنوبية المجموعة (C): الصين – السعودية، البحرين – اليابان، إندونيسيا – أستراليا

تشكل هذه المباريات جزءًا حاسمًا من مشوار المنتخبات في الطريق إلى مونديال 2026، إذ تسعى جميع المنتخبات لتحقيق نتائج إيجابية تعزز فرصها في التأهل إلى النهائيات العالمية.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • العراق في مواجهة الكويت وسط منافسات نارية في تصفيات كأس العالم
  • المصري البورسعيدي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية
  • المصري البورسعيدي يكثف مفاوضاته لضم نجم بيراميدز
  • الإسماعيلي يقترب من ضم قائد المصري البورسعيدي
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • موعد لقاء الأهلي الافتتاحي بدوري أبطال أفريقيا
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز