استبعد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، ما تردد بشأن عرض سعودي ضخم للتعاقد مع فينيسيوس، مؤكدا أنه "لا يوجد شيء" بشأن إمكانية رحيل المهاجم البرازيلي عن الفريق الأبيض.

انشيلوتي يعلق على رحيل فينيسيوس جونيور للدوري السعودي

وكانت صحيفة ذا أتلتيك قالت إن "صندوق الاستثمارات العامة السعودي تواصل مع فينيسيوس لبحث إمكانية ضمه إلى الدوري السعودي".

وأشارت إلى أن اللاعب سيحصل على 200 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى مكافآت لمدة خمسة مواسم.

ولفتت التقارير الصحافية إلى أن فينيسيوس، سمح لصندوق الاستثمارات السعودي بنقل رغبته إلى ريال مدريد، الذي لن يقبل التفاوض على رحيل البرازيلي مع وجود شرط جزائي بقيمة مليار يورو.
وعشية مواجهة أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، أشار أنشيلوتي إلى وضع لاعبه وأجاب على ما يصل إلى ثلاثة أسئلة حول البرازيلي واحتمال رحيله عن ريال مدريد.

في البداية، رد على ما إذا كانت كرة القدم السعودية تشكل تهديدًا لناديه: "لا. بالتأكيد لا. لدينا دورنا، ومشروعنا، ولدينا فريق عالي الجودة. أعتقد أنه يمكننا تحقيق شيء جيد للغاية. نحن نعمل لهذا صحيح أننا فقدنا لاعبين مهمين، لكن جاء لاعبون مهمون آخرون يتعين عليهم التكيف مع الفريق، علينا العمل للحفاظ على الأجواء والالتزام، الذي كان أساسيًا في الموسم الماضي".

بعد ذلك، أوضح أنه لا يوجد ما يمكن أن يطلق عليه 'قضية فينيسيوس'. وقال "لا يوجد شيء على الإطلاق، إنها مجرد تكهنات في هذا الوقت من سوق الانتقالات. إنها مجرد تكهنات ولا أكثر. إنه يؤثر عليه (فينيسيوس) فهو هنا (في وارسو)، وهو يركز، ويريد أن يفعل أفضل ما يمكن، ويريد مساعدة ريال مدريد كما فعل في السنوات الأخيرة".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لضم نجم توتنهام

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية أن ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي حاولا التعاقد مع الأرجنتيني كريستيان روميرو نجم دفاع توتنهام الإنجليزي في الفترة الماضية.


ولفتت شبكة TYC Sports الأرجنتينية أن كريستيان روميرو البالغ من العمر 26 عامًا يمتلك عقدًا مع آرسنال يمتد حتى صيف عام 2027.


وأفادت الشبكة الأرجنتينية بأن مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع روميرو في فترة الانتقالات الصيفية.


وأكدت الشبكة الأرجنتينية أن آرسنال أبلغ الأندية الثلاثة أن روميرو ليس للبيع رافضًا الدخول في أي مفاوضات أو حتى تحديد سعر له.

مانشيني: يجب أن نعمل على ملاحقة اليابان سيف الدين الجزيري يصل القاهرة استعدادًا للانتظام في التدريبات الجماعية للزمالك


وأوضحت الشبكة الأرجنتينية أن إدارة توتنهام والجهاز الفني للفريق اتفقا على أن الوقت الحالي ليس مناسبًا للاستفادة من كريستيان روميرو ماليًا.


وألمحت الشبكة الأرجنتينية أنه من المرجح أن يظهر الاهتمام بروميرو مرة أخرى في الصيف المقبل.


وأشارت الشبكة الأرجنتينية إلى أن روميرو انضم في البداية إلى توتنهام على سبيل الإعارة من أتالانتا الإيطالي في صيف عام 2021 قبل أن ينتقل بشكل دائم في العام التالي مقابل 46 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لضم نجم توتنهام
  • بعد انتقاله للدوري البرازيلي.. تصرف جديد من مدرب هولناد مع «ديباي»
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد