تحاول إدارة نادي بيراميدز، الحفاظ على نجومه في الفترة الحالية، لمواصلة المنافسة في الموسم القادم على البطولات بعد الصراع الكبير الذي شهده الموسم المالي أمام الأهلي خلال منافسات الدوري المصري الممتاز، قبل أن يحسم المارد الأحمر لقب البطولة.

ويعتبر ابراهيم عادل، الموهبة الأولى داخل نادي بيراميدز والذي تلقى العديد من العروض المحلية والأوروبية، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط رفض من مسؤولي فريقه.

- حقيقة رحيل ابراهيم عادل

وارتبط اسم إبراهيم عادل بالرحيل إلى الدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد وجود اهتمام باللاعب من جانب كشافي العديد من الأندية الأوروبية خلال منافسات بطولة أولمبياد باريس الأخيرة، والتي ظهر اللاعب بها بشكل جيد.

وأكدت مصارنا الخاصة، أن كل ما يقال عن رحيل إبراهيم عادل عن الفريق هذا الصيف غير صحيح نهائيا.

وتابع، إبراهيم عادل، مستمر مع الفريق، ولن يرحل خاصة أنه لا يوجد عروض رسمية للتعاقد معه، وأن كل الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية، عبارة عن أخبار تم تداولها إعلاميا فقط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم عادل رحيل ابراهيم عادل بيراميدز نادي بيراميدز الأولمبياد إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

عادل عبد الرحمن : بن رمضان غير مناسب للدوريات الأوروبية وانتقاله إلى الأهلي الخيار الأمثل

أكد عادل عبدالرحمن نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، أن طريقة عمل مسئولي النادي الأهلي دائمًا هي تحقيق الصالح العام للنادي، ومحمد علي بن رمضان لاعب جيد ولكن الفريق يمتلك عناصر مميزة في خط الوسط مثل إمام عاشور وأفشة.

شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "النادي الأهلي فريق كبير ويضم لاعبين مميزين، وأي عنصر جديد يكون ضمن منظومة الفريق، والأهلي غني فنيا بعناصر قوية، وسواء تم التعاقد مع بن رمضان فسيكون إضافة جيدة، ولو لم ينضم فلن يتأثر الأهلي".

وأضاف: "لو كانت الصفقة مفيدة للأهلي بنسبة 100% كان سيتم حسمها منذ فترة طويلة، وبالتأكيد الأهلي يتفاوض باحترافية تامة، وقد يتم حسمها مستقبلا، وتصريحات خالد الجوادي مترجم كولر السابق لدي تحفظات شديدة عنه، ولا يجب أن يتحدث في تلك الأمور مطلقًا".

وزاد: "محمد علي بن رمضان لاعب جيد يناسب الدوري المصري، ولكنه غير مناسب للدوريات الأوروبية، والأهلي مقبل على بطولات هامة وخاصة كأس العالم للأندية وهو أمر يُغري أي لاعب وسلاح هام في التفاوض مع بعض اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • توتنهام رفض رحيل مدافعه خلال فترة الانتقالات الصيفية
  • عاجل| مفاجأة في محاولة رابيد الروماني خطف بوبيندزا قبل الزمالك.. «إغلاق القيد»
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • المصري البورسعيدي يكثف مفاوضاته لضم نجم بيراميدز
  • عادل عبد الرحمن : بن رمضان غير مناسب للدوريات الأوروبية وانتقاله إلى الأهلي الخيار الأمثل
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • سيراميكا كليوباترا يضم صانع ألعاب الجونة
  • عطل مفاجئ يتسبب في تخفيض ضغط مياه الشرب بكفر الدوار