أعلنت جامعة بنها تأهل فريق «Terra Tech» من كلية الهندسة في شبرا إلى التصفيات النهائية في مسار الهندسة والعلوم التطبيقية، ضمن مسابقة الباحثين الصغار الوطنية المصرية بنسختها الخامسة المقدمة من جامعة النيل.

تشجيع الطلاب على المشاركة الإيجابية 

ووجه ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها التهنئة للطلاب الفائزين، مؤكّدًا أنَّ جامعة بنها حريصة على تشجيع الطلاب على المشاركة الإيجابية في كل المسابقات مع طلاب الجامعات المصرية، مضيفًا أنَّ هذا الإنجاز يعكس التميز الكبير لطلاب كلية هندسة شبرا في المنافسة على أعلى المستويات.

المسابقة تُعد أحد أهم المسابقات البحثية

وأوضح جمال عبدالعزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة في شبرا أنَّ مشروع «From Waste to Harvest with AI-Driven» تميز بين أكثر من 580 مشروعاً من 40 جامعة و140 مدرسة ثانوية، بما في ذلك 25 مدرسة «STEM»، ليصبح واحداً من 15 فريقاً فقط تأهلوا إلى هذه القائمة النهائية، مشيرا إلي أن هذه المسابقة تُعد أحد أهم المسابقات البحثية التي تبرز فيها العقول الشابة والمبدعة.

يُذكر أنَّ فريق «Terra Tech» يتكون من الطلاب : أحمد عبدالرحمن يسين، الطالب في الفرقة الرابعة بقسم هندسة الاتصالات والحاسبات بنظام الساعات المعتمدة ، وابرار محمد عبدالغني، الطالبة في الفرقة الأولى هندسة القوى الكهربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها هندسة بنها هندسة شبرا كليات بنها

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تعلن مواعيد وخطوات الكشف الطبي للطلاب المستجدين

أعلنت الإدارة العامة للشئون الطبية عن بدء الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الأكاديمي 2024-2025، وذلك تحت رعاية رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأوضح الدكتور شريف المهدي مدير عام الشئون الطبية، أنه سيبدأ الكشف الطبي على الطلاب بداية من يوم الأربعاء، الموافق 11 سبتمبر، بعيادات الجامعة كما موضح أدناه.

وأضاف علاء مجدى المنسق العام للكشف الطبي، أنه على الطلاب الدخول على النظام للحجز من خلال الرابط التالي:

https://medical-fitness.bu.edu.eg/ar مع إتاحة تقديم الدعم الفني ومساعدة الطلبة لتسجيل الطلبات في حالة وجود أي معوقات في التقديم، وذلك بكلية الحاسبات والمعلومات الدور السادس- البوابة الإلكترونية للجامعة يوميًا (عدا الجمعة والسبت) من الساعة 09 صباحًا إلى 03 مساءً.

مقالات مشابهة

  • "هانم" ملكة جمال ذوى الهمم : حصلت على ٥٠ ميدالية ولقب الملكة الفرعونية
  • «نجم الجامعة».. أول مسابقة أدبية تنظمها جامعة طنطا لطلابها
  • جامعة سوهاج: 4383 طالبا يستفيدون من البرامج الدراسية المستحدثة في كلية الآداب
  • جامعة بنها تعلن مواعيد وخطوات الكشف الطبي للطلاب المستجدين
  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • مواءمة بكالوريوس الهندسة بجامعة "كوفنتري" عبر كلية الشرق الأوسط مع الإطار الوطني للمؤهلات
  • جامعة الزقازيق تُكرم طلابها الفائزين في مسابقة «الشهيد الرفاعي 51»
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%